GMT 13:38 2017 الخميس 27 أبريل GMT 15:52 2017 الخميس 27 أبريل  :آخر تحديث
في خطوةٍ تواكب انفتاح المملكة بتشجيع الأعمال الفنية

أسامة وغدي الرحباني إلى السعوديّة قريباً

إيلاف

إيلاف من بيروت: مواكبة للانفتاح الذي تعيشه المملكة العربية السعودية على صعيد تشجيع تقديم الأعمال الفنية الراقية التي تليق بالمجتمع السعودي، وايمانا منها بأن الفن جزء من حضارة وتاريخ البلد وثقافة قائمة بحد ذاتها، أبرمت شركة الخدمات المتميزة Excellent Sport & Entertainment لصاحبها رجل الأعمال الأستاذ وليد مطر مع الفنانين أسامة وغدي ومروان الرحباني، إتفاقية للتعاون المشترك لتقديم الأعمال الفنية المتنوعة التي تملكها المجموعة من أعمال مسرحية وأغنيات للمجتمع السعودي الذي تميز بحبه للفنون الراقية.

خلال توقيع العقد


قد أعرب الرحابنة (أسامة غدي ومروان)عن سعادتهم بتقديم أعمالهم للمجتمع السعودي من داخل السعودية. وتمنوا أن تستحوذ أعمالهم على إعجاب المجتمع السعودي. كما أعربت الشركة عن سعادتها بتنظيم وإدارة بعض أعمال الرحابنة من مسرحيات وحفلات في المملكة متمنية أن تؤدي الأعمال هذه إلى إنشاء أكاديميات لتعليم فنون إدارة الفاعليات الفنية والإجتماعية.



يذكر أن حفل توقيع العقد قد تم في بيروت في فندق "الفور سيزنز" بحضور رئيس شركة Excellent Sport & Entertainment واسامة وغدي ومروان الرحباني .

وسينطلق العمل على الأرض في ضوء موافقة هيئة الترفيه السعودية المعنية بمنح التراخيص وإجازة عرض الأعمال الفنية في المملكة العربية السعودية.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه