GMT 0:30 2017 الخميس 4 مايو GMT 22:20 2017 الأربعاء 3 مايو  :آخر تحديث
درة تغيب ورانيا يوسف تلحق الموسم

منافسة شبابية في دراما رمضان

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: يشهد السباق الرمضاني مجموعة أعمال درامية أبطالها من الفنانين الشباب. بعضهم يواصل تجاربه في البطولات الدرامية وآخرون يقدمون بطولات للمرةِ الأولى. "إيلاف" ترصد أبرزهم في التقرير التالي.

طارق لطفي "بين عالمين"
يواصل الفنان طارق لطفي تجربة البطولة الدرامية من خلال مسلسله "بين عالمين" الذي كتبه أيمن مدحت ويخرجه أحمد مدحت وهي التجربة الدرامية الثالثة في البطولة الرمضانية بعد عامين تقريباً، علماً بأن تجربته الجديدة تجمعه بالفنانة لقاء الخميسي.



محمد إمام "لمعي القط"
ويخوض الفنان محمد إمام تجربته الاولى في البطولة التليفزيونية من خلال مسلسل "لمعي القط" الذي تشاركه في بطولته الفنانة الشابة تارا عماد، وهو المسلسل الذي أجل بسببه ارتباطاته السينمائية.



رانيا وباسم ببطولة مشتركة
وتتقاسم الفنانة رانيا يوسف مع الفنان باسم سمره تجربة مسلسل "الدولي" مع المخرج محمد النقلي، ليواصل كلاهما تجربة البطولات المشتركة في الدراما الرمضانية، علماً بأن رانيا انضمت للعمل في اللحظات الأخيرة بعد توقف مشروعين كان يفترض أن تقوم ببطولتهما لخلافات بين المؤلفين والمخرجين.



فهمي وأكرم "هو وهي وهو"
ويتقاسم الفنان أحمد فهمي وأكرم حسني بطولة مسلسل "هو وهي وهو" مع الفنانة الشابة مي عمر وهو العمل الذي تم تصوير جزءاً منه بالفعل في لبنان وتدور أحداثه في إطارٍ كوميدي.


دينا الشربيني "خلصانة بشياكة"
تخوض الفنانة الشابة دينا الشربيني تجربة الكوميديا درامياً للمرةِ الأولى من خلال مسلسل "خلصانة بشياكة" الذي تشارك في بطولته مع أحمد مكي، هشام ماجد، شيكو، وهو العمل الذي تراهن عليه لتقديم نفسها بشكلٍ مختلف بالدراما التليفزيونية في السباق الرمضاني، فيما تواصل تصوير دورها خلال الفترة الحالية.


إياد نصار في "هذا المساء"
وتشارك "الشربيني" أيضا مع الفنان إياد نصار في تجربته الدرامية الجديدة "هذا المساء" وهو المسلسل الذي يشارك فيه أيضاً محمد فراج، ويخرجه تامر محسن، ويجري تصويره خلال الفترة الحالية للحاق بالعرض الرمضاني.


يوسف الشريف يدخل "كفر دلهاب"
ويواصل الفنان يوسف الشريف الغموض المرتبط بتفاصيل أعمال من خلال مسلسل "كفر دلهاب" ويتعاون فيه مع نفس فريق العمل الذي اعتاد العمل معه في السنوات الماضية، السيناريست عمرو سمير عاطف والمخرج أحمد نادر جلال فيما تشاركه روجينا في بطولة العمل.


هند صبري تعيش "حلاوة الدنيا"
وبعد غياب عامين عن الدراما التليفزيونية تعود الفنانة هند صبري للدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "حلاوة الدنيا" الذي يشاركها في بطولته ظافر العابدين وتدور أحداثه حول فتاة تكتشف إصابتها بالسرطان قبل أيام قليل من زفافها، فيما يرصد الأعمال جوانب اجتماعية عديدة.


عمرو يوسف في "عشم إبليس"
وفي تجربته الجديدة مع البطولة الدرامية، يراهن الفنان عمرو يوسف على مسلسله "عشم إبليس" مع دينا الشربيني وريم مصطفى على تحقيق نجاح يضاهي نجاحه في "جراند اوتيل"، وهو العمل الذي تمت كتابته تحت إشراف ورشة عمل اشرف عليها الكاتب أحمد شوقي. علماً أنه يلعب في أحداثه شخصية طبيب تجميل يفقد ذاكرته في حادث ويتعرض للعديد من المواقف الصعبة في الاحداث.


أمينة خليل وسنة أولى بطولة
تخوض الفنانة الشابة أمينة خليل تجربتها الأولى في الدراما التليفزيونية كبطلة من خلال مسلسل "لا تُطفئ الشمس" المأخوذ عن رواية الكاتب إحسان عبد القدوس وكتب المعالجة الدرامية له السيناريست تامر حبيب ويخرجه محمد شاكر خضير، وهو العمل الذي تشارك في بطولته مع الفنان محمد ممدوح.


عودة دينا فؤاد
وتعود الفنانة دينا فؤاد للدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "الحلال" الذي تُطِل فيه مع سمية الخشاب ويسرا اللوزي، وهو أول عمل تقدمه منذ نحو 3 سنوات بالسباق الرمضاني حيث كانت تكتفي بإطلالات درامية خارج السباق الرمضاني.


درة تسجل الغياب الأول
وتغيب الفنانة التونسية درّة عن السباق الرمضاني للمرةِ الأولى منذ سنوات، حيث انشغلت خلال الفترة الماضية بتصوير مشاريعها السينمائية الجديدة، فيما اعتذرت عن أكثر من تجربة درامية من بينها مسلسل "الحلال" الذي كان يفترض أن تتقاسم بطولته مع سمية الخشاب.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه