"إيلاف" من بيروت: قدمت الفنانة لارا اسكندر أغنيتها الجيدة "خلاص خلاص" باللهجة اللبنانية. وهي من كلمات تيم على موسيقى من مانيه هاغوبيان، وإنتاجها لشركة "جي أم آر ستوديوز". علماً أنها أول أغنية بألبومها القادم، والمقرر إصداره في أواخر هذا الصيف. والذي يتضمن عدة أغانٍ متنوّعة بالفرنسية والأنكليزية واللبناني والمصري.

يُذكر أنها سبق وقدمت باللهجة المصرية أغنية واحدة هي "تعالوا غنّوا معايا" التي حققت لها إنتشاراً واسعاً. وستُطلِق أغنية ثانية خلال فصل الصيف من خلال أحد البرامج الموسيقية الخاصة برعايةٍ خاصة من المؤلّف الموسيقي والملحّن اللبناني جان ماري رياشي- الذي تولّى توزيع "خلاص خلاص". وبهذا تكون قد إستعادت إنطلاقتها الفنية من بيروت، وإتجهت لتوسيع جمهورها العربي.

هذا وتم تسجيل الأغنية بتوزيعين موسيقيين مختلفين، الأولى بتوزيع ألكترو ميكس -kahraba، والثانية على إيقاع الـ"بوب". ولقد شارك الجمهور بالتصويت على "أي الأغنيتين للتصوير" ؟ فكان تصويت الجمهور لصالح توزيع الـ"بوب"، وبالفعل تمّ تصوير الكليب، وهو الآن متوفّر للمشاهدة على الـ"YouTube" عبر الرابط المرفق الذي بدت فيه ممثلة ممتازة تحت إشراف المخرج جيلبير بو زيد.

أما عن إمكانية مشاهدتها كممثلة بفيلم سينمائي، فقالت:"أفكّر بالموضوع، وهو أمر ممكن في المستقبل القريب. لكني حالياً سأركّز على الألبوم والأغاني الجميلة التي أعتقد أنها ستعجب الجمهور، وأتمنّى أن تعجبه. وقد تلقيت عدة عروض سينمائية، ولا أنفي أني أفكّر بالموضوع، لكن ليس الآن".