GMT 8:23 2017 الإثنين 15 مايو GMT 8:42 2017 الإثنين 15 مايو  :آخر تحديث
ذا بوس بيبي يتراجع للمركز الخامس

"جارديانز أوف ذا جالاكسي" يحتفظ بصدارة السينما الأميركية

إيلاف من بيروت

"إيلاف" من بيروت: حافظ الجزء الثاني من فيلم الحركة والمغامرات (جارديانز أوف ذا جالاكسي) على موقع الصدارة بإيرادات السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي محققاً 63 مليون دولار. وهو من إخراج جيمس جن ولعب دور البطولة فيه كريس برات وزوي سالدانا وديف باتيستا.

وجاء في المركز الثاني الفيلم الكوميدي الجديد (سناتشد) بإيرادات بلغت 17 مليونا و500 الف دولار. وهو من إخراج جوناثان لفين وبطولة إيمي شومبر وجولدي هاون وكيم كاراميل.

وحل في المركز الثالث فيلم المغامرة الجديد (كينج آرثر: ليجند أوف ذا سورد) بإيرادات بلغت 14 مليون و700 ألف دولار. وهو من إخراج جي ريتشي ولعب دور البطولة كل من تشارلي هونام وأستريد بيرجيس-فريسبي وجود لو. فيما تراجع فيلم الحركة (فيت أوف ذا فيوريوس) من المركز الثاني إلى الرابع بإيرادات 5 ملايين و301 ألف دولار. وهو من إخراج إف. جاري جراي، وبطولة فين ديزيل ودوين جونسون وتيريس جيبسون ومن

وتراجع من المركز الثالث إلى الخامس فيلم الرسوم المتحركة (ذا بوس بيبي) بإيرادات قيمتها أربعة ملايين و600 ألف دولار. وهو من إخراج توم مكجراس ولعب دور البطولة بالأداء الصوتي فيه أليك بولدوين وستيف بوسيمي وجيمي كيميل.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه