GMT 18:26 2017 الإثنين 15 مايو GMT 21:44 2017 الإثنين 15 مايو  :آخر تحديث
في الصور الأولى من العمل

إداورد حخام يهودي في الجماعة 2

إيلاف

"إيلاف" من القاهرة: إنتهى النجم الكوميدي "إدوارد" من تصوير مشاهده في أحداث الجزء الثاني من مسلسل "الجماعة" داخل المعبد اليهودي في منظقة وسط البلد في شارع عدلي، حيث يظهر في المسلسل بشخصية رجل يهودي يدعى "فيكتور" والذي يبدو من الصور أنه أحد حخامات اليهود في مصر في هذه الفترة.

ويتناول الجزء الثاني من "الجماعة" فترة تولي المرشد الثاني حسن الهضيبي حكم الجماعة، وعلاقة الإخوان بجمال عبد الناصر وثورة 1952، وإعدام سيد قطب، والذي يجسد فيه "ادوارد" شخصية رجل يهودي تكتم عن تفاصيلها لحين عرض العمل.

يُذكر أن العمل يعرض فى سباق رمضان المقبل على شبكة تلفزيون on e، ويعد من أقوى وأهم المسلسلات المعروضة فى الموسم، من حيث دراما القصة وأحداث الفترة الزمنية التى يتناولها، حيث طرحت قناة on e، الفيديو الترويجي للعمل الذى شهد ظهور أغلب الشخصيات ومنهم حسن البنا يجسده إياد نصار، وحسن الهضيبى يجسده عبد العزيز مخيون، وسيد قطب يجسده محمد فهيم، وزينب الغزالى تجسدها صابرين، والملك فاروق يجسده محمد البياع، وجمال عبد الناصر يجسده الفنان الأردنى ياسر المصري. علماً أن العمل من تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد وإخراج شريف البنداري.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه