GMT 17:30 2017 الإثنين 12 يونيو GMT 18:20 2017 الإثنين 12 يونيو  :آخر تحديث
بعد عمله أستاذاً في المسرح لسبع سنوات

ويليام رمّوز متعدد الشخصيات في رمضان

إيلاف

"إيلاف" من بيروت: يطلُ الممثل اللبناني ويليام رموز على الجمهور المحلّي والعربي عبر عدة مسلسلات خلال الموسم الرمضاني الحالي. وهو الذي انهمك طيلة السنوات المنصرمة بدراسة إختصاص أبو الفنون-المسرح- من ثم إمتهن تدريسه كأستاذ لمدة سبع سنوات.


بدأ مشواره الفني منذ أربع أعوام من خلال عدة مسلسلات تلفزيونية نذكر منها: "إخترب الحي، أحمد وكريستينا، أبرياء ولكن، كفى في جزئه الثاني (الجحيم)"، وها هو اليوم يُطل عبر الشاشة الصغيرة بأدوارٍ لافتة ومتميّزة يخوض بها الماراتون الرمضاني لعام 2017 الجاري.
فبعدما شارك في الجزء الأول من مسلسل وين كنتِ، إستمرت مشاركته في الجزء الثاني من المسلسل المذكور حيث قدّم دور شاب يُدعى نادر وهو الذي يبتز عائلة "نسرين" بطلة العمل التي تجسّد شخصيتها الممثلة ريتا حايك. إلا أنّ الأحداث الدرامية تحول لوفاة شخصية نادر ضمن سياق الحلقة الثانية عشر من المسلسل الآنف ذكره.

أيضاً بعدما لعب شخصية وليد في الجزء الأول من مسلسل "زوجتي أنا"، يطل في الجزء الثاني منه بدورٍ مركّب يجسّد فيه شخصية رئيس العصابة ذاك الشاب الخارج عن القانون لكنه مغرَم وطموح في آنٍ معاً ما يجعل شخصيته تحمل أبعاداً نفسية وإجتماعية تتجلّى تباعاً في سياق أحداث هذا العمل.


كما يقدّم دوراً لشاب يُدعى طلال في مسلسل "أدهم بيك" إلى جانب الممثل يوسف الخال حيث يلعب دور الصديق المقرّب لعائلة أدهم بيك.

ويطل أيضاً في مسلسل "ورد جوري" بدور رجل قانون. وتحديداً بدور المحقّق الذي يتولى قضية الإغتصاب التي تتمحور حولها قصة العمل. كما شارك ببطولة مسلسل "أول نظرة".


وعليه، فهو يُطل بعدة أدوار يجسّد فيها شخصيات مختلفة ومتناقضة بالتعاون مع نخبة من أهم المخرجين وهم "سمير حبشي في مسلسليْ وين كنتِ وورد جوري، زهير قنوع في مسلسل أدهم بيك وإيلي السمعان في مسلسل زوجتي أنا". علماً أنّ جميع المسلسلات الآنف ذكرها هي من إنتاج مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد الذي آمن بموهبة "رموز" وأتاح له فرصة المشاركة في هذه الأعمال بأدوارٍ لها مساحة واسعة في سياق الأحداث الدرامية، أما مسلسل "ورد جوري" فهو من إنتاج شركة إيغيل فيلمز.

يُذكر أنه عبّر عن شكره وامتنانه لصنّاع الأعمال الذين آمنوا بموهبته وأعطوه فرصة المشاركة في تلك الأدوار الدرامية خلال موسم رمضاني واحد. علماً أنه يستعد حالياً لأعمالٍ تمثيلية أخرى سيكشف عنها لاحقاً.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه