"إيلاف" من بيروت: عاد النقاش إلى الواجهة مع بلوغ شيلوه ابنة النجمين أنجلينا جولي وبراد بيت عامها الحادي عشر. حيث تناقلت وسائل الإعلام مجدداً الخبر الذي يفيد بأن هذه الفتاة تريد تغيير جنسها لتصبِح صبياً وستخضع لعلاجٍ هرموني من أجل تجنب ظهور الخصائص الأنثوية لديها. وذلك حسبما ورد بالنسخة الفرنسية لمجلة Gala نقلاً عن صحف أميركية جاء فيها أن الطفلة البالغة من العمر 11 عاماً، التقت بالفعل بطبيبٍ إختصاصي للاستعلام عن مختلف المراحل التي يتعين عليها اتباعها من أجل الانسجام مع هويتها الجديدة.

وفيما نفت وكالة الصحافة الفرنسية أن تكون مصدر الخبر الذي نُشر للمرة الأولى على صفحات موقع "إيل موندو" الإسباني، نُقِلَ عن الفتاة تصريحها بأنها كانت ترفض استخدام ألعاب البنات وارتداء اللون الوردي منذ صغرها، فيما استعادت بعض المواقع الإخبارية تصريح والدها في برنامج الإعلامية النجمة أوبرا وينفري في العام 2008، حيث قال آنذاك أنها تريد أن يُطلق عليها اسم "جون".

تسرق ملابس شقيقها
وكان موقع OKMagazine.com قد نقل سابقاً أن الفناة لا تمتلك ألعاباً ولا ملابس خاصة بالفتيات، مشيراً إلى أنها تسرق الملابس من خزانة شقيقها باكس وتحب أن تقصّ شعرها كالصبي باستمرار . وأشار إلى أن "جولي وبيت" اتصلا بأختصاصيين لكونهما يشعران بالمسؤولية عن طريقة عيشها الصبيانية، ولكونهما ملتزمان بإعطائها بيئة عائلية محبة، الأمر الذي دفعهما للمشورة والاستعانة برأي الخبراء حول كيفية التعامل معها بعناية لعدم إلحاق الضرر بها، مع الإشارة إلى أنهما لا يخططان لمعالجة نوع جنسها حتى يحين وقت الدراسة الثانوية.