GMT 15:53 2017 الأحد 9 يوليو GMT 22:23 2017 الأحد 9 يوليو  :آخر تحديث
بعروضٍ لم تشهدها قبرص حتى الآن

آيا نابا تستعد لـ"مهرجان الألوان الحيّة للموسيقى والفنون"

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: تستعد مدينة آيا نابا لاستضافة مهرجان ’الألوان الحية للموسيقى والفنون بدورته الأولى، والتي ستقام على مدى يومي الخامس والسادس من أغسطس في تجربة تُعدّ الأولى من نوعها. ويتضمن المهرجان عروضاً متميزة من الموسيقى الحية من إبداع أفضل 7 من منسقي الأغاني والفنانين العالميين، بالإضافة إلى الفنون الحية، والألعاب التفاعلية، فضلاً عن طيفٍ واسع من عروض الطهو، والتي تجتمع كلها تحت مظلة الفعالية العصرية التي لم تشهد لها قبرص مثيلاً حتى الآن.

وسيشهد المهرجان استضافة أفضل 50 من منسقي الأغاني من جميع أنحاء العالم على مسرحه الذي تبلغ مساحته 250 متراً مربعاً، ومن بينهم ديمتري فيغاس ولايك مايك، الحاصلان على لقب أفضل منسق أغان في العالم للعام 2015، وصاحب المرتبة الثانية للعام 2016، بالإضافة إلى نيرفو، ونيكي روميرو، وكوينتينو، وباسجاكرز، وأنجيمي، ومنسقي الأغاني العالميين باز واليوناني الشهير جونيور راش، فضلاً عن مجموعة من المواهب المحلية المعروفة والعديد من الفنانين الذين سيبهرون الحشود بمشاهد استثنائية على وقع أجمل التسجيلات الرقمية والصوتية.

وفي تجربة تلهب الحواس، سيعمد الفنانون، في إطار الاحتفاء بالفن، إلى إشراك الجمهور في مسرحية ديناميكية حية، واستوديو للفن الحي لتشكيل لوحة فنية ضخمة، وتقديم عروض تفاعلية مفعمة بالحياة.

كما يخصص المهرجان منطقة للطهي تُعنى بتقديم أشهى الأطعمة الشعبية التي ترضي جميع الأذواق، في الوقت الذي توفر فيه حجرة التصوير التفاعلية، ومجموعة الألعاب الإبداعية الممتعة، بدءاً بتجهيزات لعبة البولينج كبيرة الحجم وانتهاءً بلعبة السيارات المتصادمة المفضلة لدى الجميع، استراحة مسلية بين المشاهد الموسيقية.

كما سيتيح لزواره تجربة استثنائية للتمتع بالخيارات المخصصة لكبار الشخصيات من خلال اختيار واحد من العديد من العروض التي توفر موقفاً للسيارات ومدخلاً مخصصاً، ومقاعد الصف الأول، وركن مشروبات خاص، وإمكانية الدخول إلى جميع مواقع المهرجان. ويمكن للزوار الحصول على تذاكر كبار الشخصيات لحضور فعاليات يوم واحد أو اليومين.

علاوة على ذلك، تتيح الفعالية لروّادها الراغبين بتجربة مميزة مقصورات مخدمة بشكلٍ كامل وطاولات كبار الشخصيات، وذلك على كل من منصات النخبة التي تبلغ مساحة كل منها 360 متراً مربعاً، والمصممة لإضفاء المزيد من الإلهام والسحر على التصميم المعماري المدهش، وإبراز جمالية مهرجان الهواء الطلق بأجوائه المفعمة بالحيوية، فضلاً عن توفير عروض خدمية استثنائية، وعروض لكبار الشخصيات، وخدمة طاولة مخصصة، وإطلالة فريدة على الحشود.

هذا وسيقام المهرجان المرتقب في الهواء الطلق على مساحة تبلغ 21 ألف متر مربع في المركز الحديث بآيا نابا، المتميز بإطلالته الرائعة على البحر المتوسط، والذي يضم مساحة مخصصة لاستقبال عموم الجماهير ومجهزة بمستويات متعددة تستوعب ما يصل إلى 17 ألف من الحضور يومياً.

يشار إلى أن فكرة المهرجان وتنظيمه من إبداع "لاود مايند إنترتينمنت المحدودة" وفريق من المختصين الرواد في مجال الفعاليات الترفيهية الحية من الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة. ومن المؤكد أن مهرجان "الألوان الحية للموسيقى والفنون" سيكون واحداً من المهرجانات المميزة التي لا ينصح بتفويتها هذا الصيف.

تتوفر التذاكر على موقع المهرجان: www.livingcolorfestival.com ، حيث يمكنكم شراء تذكرة الدخول العام (GA) ليوم واحد أو تذكرة ليومين، أو تذكرة كبار الشخصيات ليوم واحد أو تذكرة ليومين.

للمزيد من المعلومات حول المهرجان، وأسعار التذاكر، والجداول يرجى زيارة: www.livingcolorfestival.com ، أو التواصل على البريد الإلكتروني:

info@livingcolorfestival.com.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه