GMT 7:40 2017 الثلائاء 11 يوليو GMT 8:07 2017 الثلائاء 11 يوليو  :آخر تحديث
إشتكت من معوقات وزارة الداخلية

ريهام سعيد تتلقى اعتذاراً من أحمد فهمي

أحمد طه

"إيلاف" من القاهرة: إشتكت الإعلامية ريهام سعيد من موقف وزارة الداخلية في تعطيل تصويرها لحملة من أجل تنشيط حركة السياحة داخل مصر بالاتفاق مع إحدى القنوات السياحية الخارجية، مشيرةً إلى أنها بالرغم من إنهائها جميع تصاريح الخاصة من القوات المسلحة والمخابرات الحربية إلا أنها فوجِئت بعدم الحصول على التصريح بالتصوير من وزارة الداخلية بدعوى نقص الأوراق المطلوبة.

وأضافت خلال حلقة برنامجها "صبايا الخير" أمس أنها استغربت الموقف خاصة وأن المسؤول الأمني لم يراعِ الهدف القومي من الحملة بالترويج للمقاصد السياحية المختلفة. مشيرةً إلى أنها ترفض أن تقول اسمه لكن تذكره بأن المناصب لا تدوم لأحد.

أحمد فهمي يعتذر
يُذكر أنها شاركت بمداخلة هاتفية مساء أمس في حلقة برنامج "آخر النهار" الذي حلّ فيه ضيفاً الفنان أحمد فهمي واعتذر منها ومن الشخصيات التي سخروا منها في سياق أحداث مسلسل "ريح المدام"، حيث أكدت بدورها أنها ليست غاضبة من تناولها بالسخرية لكون هذا الأمر يعتبَر دليلاً على نجاحها في العمل. لكن ما أغضبها هو اختصار جميع حلقات البرنامج في حلقة العفاريت.
وأكدت على أنها تسعد بنجاح أحمد فهمي لكونهما خريجي نفس المدرسة، مشيرةً إلى أنه كان زميل شقيقتها بنفس الفصل الدراسي، لافتة إلى أنها تتمنى له التوفيق الدائم في عمله.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه