GMT 12:49 2017 الأربعاء 12 يوليو GMT 13:35 2017 الأربعاء 12 يوليو  :آخر تحديث
يشرح بالوثائق عبر بيانه الإعلامي

"حسون" ينفي سرقة لحن أغنية "زين" من "المهندس"

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: رد المكتب الإعلامي للملحن علي حسون على ما وصفه بتلفيق الأكاذيب لاتهامه بسرقة لحن أغنية "ضلي ضحكي" للفنان اللبناني ملحم زين من أغنية "انا بلياك" للفنان العراقي ماجد المهندس. وذلك في بيانٍ شرح فيه أن "حسون" استطاع أن يفرض نفسه على الساحة الفنية من خلال تعاونه الناجح مع أهم النجوم أمثال نجوى كرم، رويدا عطية، وملحم زين. مضيفاً أنه سيتعاون خلال المرحلة القادمة مع ناصيف زيتون ومحمد المجذوب وغيرهم. رافضاً ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي في هذا السياق.

وجاء في نص البيان ما يلي:
"يهم المكتب الإعلامي للملحن علي حسون أن ينفي كل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي، وإيضاح ما يلي:
١- تم الإتفاق بين ملحم زين وعلي حسون على أغنية "ضلي ضحكي" عام ٢٠١٥ أي قبل صدور أغنية ماجد المهندس "أنا بلياك" في عدة أشهر حيث صدرت أغنية ماجد المهندس خلال شهر كانون الاول/ديسبمر من عام ٢٠١٥ وقدم علي حسون وشاعر الأغنية فادي مرجان تنازلهما عن أغنية "ضلي ضحكي" في١٥ ايلول/ سبتمبر من عام ٢٠١٥، وكان علي حسون قد أنجز Guide الأغنية في 25 كانون الأول/ ديسمبر من عام 2014.


٢- تجدون مع البيان صور تنازلات علي حسون عن اغنية "ضلي ضحكي" والتي توضح تاريخ التنازل حيث سحب في يوم أمس في العاشر من الشهر الحالي صورة طبق الأصل عن التنازل، وسوف تقوم شركة "بلاتينوم ريكوردز" المنتجة لألبوم ملحم زين "الجرح اللي بعده" بإرسال اوراق التنازل.
٣- تأخر صدور موعد أغنية "ضلي ضحكي" نتيجة الخلافات بين ملحم زين وشركة روتانا التي كانت مسؤولة عن أعماله قبل انضمامه الى شركة "بلاتينوم ريكوردز".
٤- أعرب ملحم زين عن استياءه من الأكاذيب الملفقة حول أغنية "ضلي ضحكي" ودعمه الكامل للملحن علي حسون الذي قدّم له أغنية أخرى ضمن الألبوم حملت عنوان "طيري".
٥- يشدد علي حسون على أنه سيلجأ للقضاء لمحاسبة كل من اتهمه زوراً بسرقة لحن أغنية "ضلي ضحكي".

يُذكر أن أغنية "زين" من كلمات فادي مرجان وتوزيع عمر صباغ و صدرت ضمن ألبومه الجديد "الجرح اللي بعده". علماً أن "حسون" شكر كل من دافع عنه ونشر بيانه التوضيحي عبر حسابه على "فيسبوك".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه