"إيلاف" من بيروت: إفتتح مهرجان أعياد بيروت أولى أمسيات دورته السادسة مع النجم العالمي Chris De Burgh في واجهة بيروت البحرية بحضور آلآف الآتين من كافة المناطق اللبنانية ومن بعض الدول العربية المجاورة إلى جانب عدد من الوجوه السياسيّة، الفنية والاجتماعية. حيث احتشد محبو النجم البريطاني وغنّوا ورقصوا معه على أنغام فرقته الموسيقية الخاصة التي قدّم معها أجمل الأغنيات القديمة والجديدة، ومنها: Chain Of Command, Lonely Sky, Ship To Shore, Bethlehem, A Spaceman Came Travelling, Homeland, Cry No More, The Revolution, The Open Door, The Hands Of Man, My Father’s Eyes, Borderline, Africa, Don’t Pay The Ferryman, High On Emotion, Missing You…وغيرها. فيما تفاعل الجمهور بشكلٍ خاص مع أغنيته الشهيرة The Lady In Red التي ردّدها الحضور معه أكثر من مرّة وسط تصفيقٍ حار.

بدوره، تفاعل "دو بيرغ" مع جمهوره اللبناني وكأنه فرد من مجتمعه فخاطبهم بمحبةٍ كبيرة وحيّا "ستّ الدنيا بيروت" التي زارها من قبل وأحيا فيها مهرجانات وحفلات عديدة. علماً أنه تحدّث في الكواليس لبعض الوسائل الاعلامية عن أهمية التلاقي بين الحضارات والثقافات من خلال الفن والأغنية على وجه التحديد. كما عبّر عن رغبته بزيارة لبنان مجدداً آملا أن يعمّ السلام الأبدي في هذا البلد الجميل متمنيا لمهرجان أعياد بيروت المزيد من الازدهار والنجاح. 

بعد هذه الليلة العالمية التي شهدتها العاصمة اللبنانية مع Beirut Holidays، ستكون مساء 20 يوليو الجاري على موعد مع مسرحية "بنت الجبل" اللبنانية للمبدع الكبير روميو لحود من بطولة ألين لحود، بديع أبو شقرا، غابريال يميّن وغيرهم. 
أما في 22 يوليو فالموعد سيتجدد مع الفنان وائل كفوري. فيما سييطلّ فريق Jamel Comedy Club مساء 25 يوليو على الجمهور اللبناني ليأتي بعده فريق Kids United مساء 31 يوليو و 1أغسطس. 
أما الختام فسيكون مع الفنانة إليسا مساء 3 أغسطس المقبل. حيث ستكون البطاقات متاحة في كافة فروع Virgin Megastore 
يشار إلى أن الصالات مكيّفة ومجهّزة بأحدث التقنيات، علماً أن مهرجان أعياد بيروت من انتاج 2U2C، Star System و Production Factory.