"إيلاف" من بيروت: برعاية وزارة السياحة اللبنانية ومن قلب العاصمة في مجمّع البيال، أحيا الفنان وائل كفوري، للمرةِ الخامسة، حفلاً حاشداً على مسرح أعياد بيروت حضره الآلاف، علماً أن تذاكره بيعت قبل أسبوع من موعده. 


وقدّم العديد من الأغاني منها "حكم القلب"، "عمري كلو"، "ما وعدتك بنجوم الليل"، "بدي ياك"، "يا ضلي يا روحي" وبعض المواويل اللبنانية المعروفة، وترافقت الأغاني مع تفاعل جماهيري لافت. وقدم بعض أغنيات ألبومه الجديد لأول مرة، مثل "صرنا صلح" و"غدرتيني" وفاجأ الجمهور بإطلاق الالبوم على المسرح حيث قطع قالب الحلوى احتفاءً به.

حضر الحفل عدد من الوجوه الفنية والاعلامية التي رحّب بها وائل على طريقته الخاصة. أما في الكواليس فعبّر بحديثٍ إعلامي خاص عن سعادته بالوقوف على خشبة مسرح أعياد بيروت مجدداً، معتبراً أن هذا الموعد السنوي أضحى مهماً جداً بالنسبة له ولجمهوره.

هذا ويتجدد اللقاء مع فريق Jamel Comedy Club في أمسية فريدة مساء 25يوليو الجاري، ليأتي بعده فريق Kids United مساء 31يوليو و 1أغسطس، أما الختام فمع الفنانة إليسا مساء 3 أغسطس المقبل. علماً أن البطاقات متاحة في كافة فروع Virgin Megastore والصالات مكيّفة ومجهّزة بأحدث التقنيات.
يُذكر أن مهرجان أعياد بيروت من إنتاج 2U2C، Star System و Production Factory .