GMT 16:55 2017 السبت 5 أغسطس GMT 16:58 2017 السبت 5 أغسطس  :آخر تحديث

لطيفة رأفت تحضر لدويتو جديد مع الدوزي

نادية عماري

الرباط: أعلن الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي عن إطلاق عمل فني جديد يجمعه بالمطربة المغربية لطيفة رأفت.

وأشار الدوزي في تدوينة له بصفحته الرسمية بموقع فيسبوك قائلا"سوف يجمعني رفقة أختي العزيزة سفيرة الأغنية المغربية وصاحبةالصوت الأسطوري لطيفة رأفت، مفاجأة كبيرة في انتظاركم قريبا".

وتعرف لطيفة رأفت بحفاظها على الطابع المغربي الأصيل من خلال الأغاني التي تؤديها، فضلا عن الأزياء التقليدية التي تحرص على ارتدائها في مجمل الحفلات والسهرات التي تحييها.

سجلت أول أغنية لها وهي ما زالت في سن المراهقة بعام 1982 بعنوان "موالالحب"، لتحصل بعدها بـ3 سنوات على لقب أفضل مغنية مغربية بأغنية"خويي"، وبعد ذلك تتالت النجاحات بأغاني تعتبر من أجمل الأغانيالمغربية، من قبيل "مغيارة"، و"أنا في عارك يا يما" و"دنيا" و"ياهليياعشراني"، و"الحمد لله".

لطيفة رأفت مع الفنان الدوزي

وأصبحت لطيفة رأفت الوجه المشرق للأغنية المغربية، حيت عرفت بتشبتهاباللهجة المحلية ورفضها الهجرة والشهرة بعيداً عن بلدها.

سبق لها أن قدمت أغنية مشتركة على شكل"دويتو" مع المغني الجزائريمحمد لمين، بعنوان "توحشتك بزاف" في عام 2006، والتي لاقت نجاحا وردودا إيجابية من طرف الجمهور المغربي.

وحاولت"إيلاف المغرب" الاتصال بالمطربة لطيفة رأفت لمعرفة تفاصيل هذا العمل الجديد، لكن هاتفها ظل يرن دون مجيب.

من جهة ثانية، استطاع عبد الحفيظ الدوزي أن يرسم مسيرة فنية موفقة لدى معجبيه ومتتبعيه، وهو الذي بدأ بأداء أغاني الراي في سن جد مبكرة،لتتوالى بعد ذلك نجاحاته الفنية بإصدار أغاني خاصة به.

وأصدر الدوزي، صاحب أغنية "الموجة"، أغنية جديدة أطلق عليها"مينا"، وصورها على طريقة فيديو كليب بمواصفات عالمية؛ مستخدما أحدث تقنيات التصوير، وهي الأغنية التي تم تصويرها في تركيا تحت إدراةمخرج إيراني معروف بصناعة الأفلام العالمية.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه