GMT 8:54 2017 الجمعة 11 أغسطس GMT 3:39 2017 السبت 12 أغسطس  :آخر تحديث

كاظم الساهر يسحر جماهيره برومانسيته في كازينو لبنان

شيماء صافي من بيروت

إيلاف من بيروت: إختتم الفنان العراقي كاظم الساهر حفلاته لهذا الصيف في كازينو لبنان، وذلك بإحيائه سهرتين غنائيتين في 8 و9 من آب الجاري بحضور حشود كبيرة من مختلف الدول العربية. ففي الحفل الأول الذي كان أشبه بمهرجان غنائي أطرب الحاضرين محاولاً تلبية طلباتهم لسماع قصائده الغنائية العديدة، فغنى الحبّ والرومانسية لجمهور لم يتوان عن التمايل والرقص وترداد الاغنيات معه مع كل قطعة موسيقية طيلة السهرة.
وشهد الحفل الثاني على ليلة غنائية رفيعة المستوى بامتياز وذلك بعد حرص اصحاب المجتمعات المخملية على الحضور بطائرات خصيصاً لهذا الحفل الذي بلغت تذاكر الصف الأول منه بحدود 1500 دولار حسب تصريح أحد الحاضرين.
جمهور القيصر وفيّ للأصالة، للحبّ، للفن الأصيل، فلا يملّون ولا يكلّون يطلبون اغنيات واغنيات وقصائد وقصائد وهو بطيبة خاطر يسألهم واحداً واحداً ما الذي يريد ان يسمعه بهذه الليلة، ليمازحهم ان الأمر يستدعي الليل بطوله كي يستكمل القصائد. "عبرت الشط" ، شؤون صغيرة" ، "علمني حبك" ، زيديني عشقاً" " يا رايحين لبنان" "المستبدة" ، "هذا اللون" "كيف"، وتطول اللائحة ليهيم عشاق كاظم بسحره الطاغي تحت الأضواء المشعّة.
يذكر أن الفنان العراقي أحيا 6 من أكبر المهرجانات والحفلات في لبنان بغضون 10 أيام، فمن بيت الدين إلى اهدنيات إلى كازينو لبنان. خطوات نجاح تكللّت بوعد للجماهير العربية ان يعيد الكرّة قريباً.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه