GMT 11:40 2017 الجمعة 25 أغسطس GMT 12:05 2017 الجمعة 25 أغسطس  :آخر تحديث
صنّاع الدراما يفتحون مواسم جديدة خارج السباق الرمضاني

مسلسلات جديدة تُطلُ على الشاشات قريباً

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: إنتعشت استديوهات التصوير بالأعمال الدرامية مؤخراً بحيث بدأ العمل على مسلسلات جديدة ستُعرَض على الشاشات قريباً.
وعلى ما يبدو، فإن صنّاع الدراما ومالكي القنوات الفضائية قد اتخذوا القرار بفتح موسمين دراميين على الاقل خلال العام بخلاف الموسم الرمضاني. على أن يكون الموسم الأول خلال شهري أكتوبر ونوفمبر والموسم الثاني خلال شهر يناير بالتزامن مع إجازة نصف العام الدراسي.


MBC
وعلى أجندة قنوات MBC مصر مجموعة من الأعمال الدرامية الجديدة التي ستُعرضها حتى بداية شهر رمضان المقبل, حيث ستبدأ باستكمال الجزء الأخير من مسلسل "سلسال الدم" للفنانة عبلة كامل بالإضافة إلى مسلسل "ولاد تسعة" لخالد زكي ونيكول سابا. وهو العمل المؤجل عرضه من بداية العام الجاري، علماً بأن فريق العمل انتهى من تصويره بالكامل قبل عدة شهور.
كما ستعرض القناة مسلسل "عائلة الحاج نعمان" للفنان تيم حسن وهبة مجدي، إلى جانب مجموعة من الفنانين. وهو المسلسل الذي انطلق تصويره خلال الشهر الجاري ومن المتوقع عرضه مع بداية شهر يناير المقبل، ويعتبَر من الأعمال الضخمة على المستوى الإنتاجي.

النهار
أما مجموعة قنوات النهار، فستعرَض بعد إجازة عيد الأضحى مسلسل "الطوفان". وهو العمل الذي خرج من السباق الرمضاني بسبب ضيق الوقت. علماً بأن فريق العمل لم ينتهِ من تصويره بشكلٍ كامل حتى الآن، لأنه توقف عن التصوير قبل بداية شهر رمضان الماضي.

ON TV
وتُقدِّم مجموعة قنوات ON TV مسلسل "الكبريت الأحمر2" الذي بدأ تصويره مؤخراً حيث يرجّح أن يبدأ عرضه على شاشتها مع بداية نوفمبر المقبل.

CBC
وتستعد مجموعة قنوات CBC لعرض مسلسل "بين عالمين" للفنان طارق لطفي في بداية أكتوبر المقبل بعدما خرج المسلسل من السباق الرمضاني في اللحظات الأخيرة بسبب رغبة فريق العمل بالإنتهاء منه دون التصوير تحت ضغط الوقت، سيما أن تصوير المشاهد الأخيرة كان يتطلب مواقع خارجية متعددة.
أما الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس" فلم يتم تحديد الشاشة التي ستعرضه حتى الساعة، علماً بأن فريق العمل أنجز جزءاً كبيراً من التصوير، وهو يجمع في بطولته بين صابرين وجمال سليمان. والأمر نفسه ينطبق على مسلسل "السر" الذي يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم مايا نصري، ووفاء عامر وهو العمل الذي كان متوقعاً عرضه على شاشة قناة "الحياة" لكن أزمتها المالية الأخيرة أوقفت المفاوضات.



أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه