"إيلاف" من القاهرة: أقيم مساء أمس العرض الخاص لفيلم "شنطة حمزة" الذي يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال مع يسرا اللوزي، أحمد فتحي، ومحمد ثروت وينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية.
وحرص عد من الفنانين على تقديم التهنئة لصنّاع الفيلم منهم مصطفى قمر ولقاء سويدان. حيث التقطوا الصور التذكارية فور وصولهم مع فريق العمل، فيما غاب الفنانان يسرا اللوزي وأحمد فتحي.
وتدور أحداث الفيلم حول "حمزة" الذي يشترك في عملية سرقة مبلغ 3 مليون دولار بعد عمليات نصب آخرى صغيرة لصالح الغير ويحاول الإستيلاء على الأموال مع حبيبته فقط وبدون باقي شركائه.

هلال
وصرّح الفنان حمادة هلال لـ"إيلاف" أنه سعى من خلال الفيلم لتقديم عملاً كوميدياً مختلفاً عن تجاربه السابقة، مشيراً إلى أن شخصية "حمزة" مختلفة عنه بشكلٍ كامل، وهو ما حرص على التعامل معه بشكلٍ جيد خلال التحضير للعمل.
وأضاف أن روح العمل الجماعي هي السبب الرئيسي في تقديم صورة جيدة للمشاهد. مؤكداً على أن تصوير الفيلم لم يكن صعباً لأن الجميع عملوا لتقديمه بروح شخصٍ واحد، ما ساعدهم جميعاً على تجاوز كل العقبات معاً.
هذا ووجه هلال الشكر لزملائه الذين شاركوا بحضور العرض واحتفلوا معه، وخصّ بالشكر مصطفى قمر مشيراً إلى أنه لا يستغرب مشاركته فرحة نجاح الفيلم.
تصوير فوتوغرافي: شريف عبد ربه