GMT 13:14 2017 الثلائاء 12 سبتمبر GMT 1:11 2017 الأربعاء 13 سبتمبر  :آخر تحديث
في تعاونها الجديد مع رندا العلم

نيللي مقدسي أميرة محاربة في "كنت اتمنى"

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: أطلقت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي فيديوكليب أغنيتها الجديدة "كنت اتمنى" على قناتها الرسمية عبر موقع YouTube. وهي من كلمات وألحان جوزف جحا، توزيع باسم رزق، ميكساج وماسترنغ ايلي بربر والتسجيل في استديو هادي شرارة وجو باروتجيان.
تم تصوير الفيديوكليب في قلعة "بعدران" في الشوف تحت ادارة المخرجة رندة العلم في ثالث تعاون يجمعهما. وذلك في يومٍ واحد بعملٍ متواصل. علماً أن الكليب يُشيِه شخصية وجرأة "مقدسي" التي تُطل فيه إمرأة فاتنة بلوحاتٍ استعراضية راقصة. فيما تضمن العديد من الإطلالات والمشاهد، إضافة إلى استقدام حيوانات كالحصان والأفعى والبومة الموجودة على يدها في معظم المشاهد التي تُجسِّد فيها دور الأميرة المحاربة العائدة من الحرب مع أسطولها. فيما يرافقها الراقصون بتقنياتٍ تساعدها بسرد قصص الحروب التي مرت بها مع الحفاظ على الإستعراض الموجود في الكليب وعلى شخصيتها.


ويعتبر هذا الكليب عملاً ضخماً من حيث تصويره على طريقة الـ 3D ومن حيث الإستعانة بغرافيكس جديدة. بحيث استغرق العمل على الفيديوكليب في لبنان لنحو شهر في المونتاج لتركيب الـ3D والتفاصيل التقنية المضافة.

العلم
من جهتها اعتبرت العلم أنها قامت مع فريقها بعملٍ جبار. وتمنت أن ينال إعجاب الناس. وشددت على أنها واثقة بنجاحه بعد التعب والمجهود الذي قامت به. وشكرت "مقدسي" التي أعطتها كل الثقة على الجهد الذي بذلته معها من أجل خروج الكليب بأجمل صورة، وتمنت لها النجاح في الأغنية الجديدة.

مقدسي
من ناحيتها عبّرت "مقدسي" عن سعادتها بالمفاجأة التي أعدتها منذ فترة لتكشف عنها اليوم لجمهورها الذي لطالما اعتبرته مستفزاً لإبداعها والدافع الأقوى لها بتقديمها أجمل الأغنيات والأعمال المصورة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه