GMT 10:54 2017 الأربعاء 13 سبتمبر GMT 11:11 2017 الأربعاء 13 سبتمبر  :آخر تحديث
في مسلسل يُعتبَر سابقة بعلاج قصته

ياسمين رئيس بطلة "أنا شهيرة..أنا الخائن"

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: تبدأ الفنانة ياسمين رئيس اليوم بتصوير المشاهد الأولى في مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن" المقتبس عن ثنائية روائية تحمل الإسم نفسه للكاتبة نور عبد المجيد، والذي من المقرر أن يتكون من جزئين، يتألف كل واحد منهما من 30 حلقة ليقدم القصة نفسها من وجهة نظر مختلفة عن الأخرى، لتكون هذه المرة هي الأولى التي يُقدَّم فيها مسلسل عربي بهذه الطريقة.

ويتولى إخراج العمل أحمد مدحت، فيما كتبت السيناريو نور عبد المجيد وهي مؤلفة الثنائية. أما الشخصيات الرئيسية التي تجسد أبطال المسلسل، فهم ياسمين رئيس بطلة "أنا شهيرة"، فيما يقوم الفنان القدير أحمد فؤاد سليم بدور والدها مدحت عبد الرحمن، وتؤدي حنان سليمان دور الأم وياسر علي ماهر دور الخال، وسوف تُعلن الشركة المنتجة قريباً عن النجم الذي يؤدي شخصية رؤوف (الخائن).

والجدير ذكره أن رواية "أنا شهيرة وأنا الخائن"مكونة من جزئين ومقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وصدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين في العام 2013. وهي تحكي من خلالها على لسان بطلي القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكلٍ منفصل بالكتابين. ويقدّم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، فيما يقدّم الثاني وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر في العلاقة. علماً أنها تتخذ من الخيانة الزوجية والإنتقام بطلاً رئيسياً في الحكاية، فبعد أن قام رؤوف بخيانة شهيرة تقرر هي الأخيرة الإنتقام بنفس الطريقة، بدافع الانتقام والثأر لكرامتها الشخصية، لكن الأمر يصبِح مريراً علي كليهما.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه