GMT 7:43 2017 الجمعة 22 سبتمبر GMT 8:19 2017 الجمعة 22 سبتمبر  :آخر تحديث

منى زكي وأحمد حلمي في الأمم المتحدة

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: زارت الفنانة منى زكي برفقة الفنان أحمد حلمي صباح أمس مقر الجمعية العامة للأمم المتحدة بمناسبة إطلاق التقرير العالمي للتنمية المبكرة للأطفال.


ونشرا فيديو نقل مباشر قبل دخولهما مقر الأمم المتحدة معربين عن سعادتهما بالزيارة الأولى لمقر المنظمة الدولية الشهيرة. فيما نشر "حلمي" عبر صفحته على "إنستغرام" الإعلان الجديد الذي شارك فيه ضمن الحملة التي تحمل اسم "السنين الأولى بتفرق" وينصح فيه الآباء والأمهات بتعليم أبنائهم الأسماء الحقيقة للأشياء.
وكتب: "أولادنا بيخزنوا كل حاجة بنقولها أو بنعملها.. لما نعلمهم الحاجات بأسمائها الطبيعية، ده بينمي قدراتهم.. ودي واحدة من التوصيات العالمية للتعامل مع الأطفال في فترة الطفولة المبكرة من سن ٠ - ٤ سنين. كل كلمة مهما كانت صغيرة بتفرق".

أولادنا بيخزنوا كل حاجة بنقولها أو بنعملها.. لما نعلمهم الحاجات بأسمائها الطبيعية، ده بينمي قدراتهم.. ودي واحدة من التوصيات العالمية للتعامل مع الأطفال في فترة الطفولة المبكرة من سن ٠ - ٤ سنين. كل كلمة مهما كانت صغيرة بتفرق.. Everything we do affects our children. When we call things by their actual names in front of them, we help them reach their full potential. This is one of the globally recommended key practices for early childhood development at the age from 0 to 4 years old. Every word, no matter how small, counts! #EarlyMomentsMatter @unicef.egypt @unicef #EarlyMomentsMatter #UNGA #GlobalGoals #ForEveryChild

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه