GMT 3:00 2018 الخميس 4 يناير GMT 11:33 2018 الخميس 4 يناير  :آخر تحديث

ياسمين علي تقتحم التمثيل في "بيت السلايف"

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: تخوض الفنانة الشابة ياسمين علي تجربة التمثيل للمرةِ الأولى من خلال مسلسل "بيت السلايف" الذي يجري تصويره راهنا.ً
وتشارك فيه مع الفنانة القديرة بوسي ومنة فضالي وعبير صبري. علماً بأن التصوير يجري بشكلٍ مكثّف خلال الفترة الحالية لعرضه خلال الربيع المقبل بعدما تأجل في وقتٍ سابق بسبب العثرات الإنتاجية التي واجهته.
هذا وتؤدي "علي" شارة العمل التي انتهت من تسجيلها مؤخراً، وقدمت جزءاً منها خلال الحلقة التي أطلت فيها مع الإعلامية منى الشاذلي عبر صفحة برنامج "معكم" على فيسبوك بمناسبة العام الجديد التي أذيعت في ليلة رأس السنة.


يشار إلى أن الأيام القادمة سوف تشهد على إنطلاقها كفنانة مصرية شابة ستكون منافسة من الطراز الرفيع. حيث تبنتها شركة الإنتاج "لايف ستايلز ستديوز" باعتبارها موهبة إستثنائية.
ولقد كشف الملحن المصري محمد يحيى عن حصول اتفاق بين الشركة و"علي". موضحاً أن الإتفاق ينص على إنتاج عمل فني بصوت ياسمين من ألحانه. وأكد على أن الأغنية مختلفة من جميع النواحي وتتناسب مع صوت ياسمين المختلف. وسوف تشكل إنطلاقة قوية وحقيقية للصوت الصاعد الذي يتوقع له المنافسة وإزاحة عدة نجمات مصريات وعربيات عن عرش المراتب الأولى.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه