GMT 11:48 2018 الأحد 7 يناير GMT 14:36 2018 الأحد 7 يناير  :آخر تحديث
في أغنية قد تكون الرسمية لكأس العالم

ليدي غاغا تُجدد تعاونها مع ريدون

هلا أبو سعيد من بيروت

"إيلاف" من بيروت: أعلن النجم المغربي نادر خياط، الشهير بـRedOne، عن تقديمه عرضاً للإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا-FIFA) لتقديم الأغنية الرسمية لكأس العالم لعام 2018، المقرر إقامته في روسيا. مشيراً إلى أن النجمة ليدي غاغا قد وعدته بأداء هذه الأغنية في حال حصوله على الموافقة النهائية. كما سيقدّم أغنية أخرى لصالح قناة BN Sports.

وإذ رفض الإفصاح عن اسم الأغنية، أكد في حديثه لصحيفة "دايلي ستار" أنه سواء حصل على الموافقة أم لا، سيطرح هذه الأغنية بمواكبة هذا الحدث المهم". كما أعلن عن تعاون جديد مع "غاغا" بأغنيتين في ألبومه المقبل بعنوان Boom Boo.علماً أنه سبق وأنتج لها عدة أغان، ومنها Poker Face التي أُطلقت في العام 2008، وتخطت حاجز 482 مليون مشاهَدة على حسابها الرسمي على YouTube. مع التذكير بأنه سبق وقدّم لها أغنية Telephone في العام 2009، والتي تجاوزت 286 مشاهَدة، وأيضاً أغنية Bad Romance التي تخطت 893 مليون مشاهَدة.

هذا وقدم أغنيتين شهيرتين لنجمتين عالميتين. هما أغنية كأس العالم لعام 2006 بعنوان Bamboo التي غنَّتها الكولومبية شاكيرا، وكذلك أغنية كأس العالم لعام 2014،بعنوان (We Are One -Ole Ola) لمغني الراب الأميركي بيتبول، ومواطنته جينيفر لوبيز.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه