GMT 7:01 2018 الأحد 8 أبريل GMT 5:27 2018 الثلائاء 10 أبريل  :آخر تحديث
رقصت مع ابنتيها وسط الأصدقاء المقربين

زفافٌ بسيط لـ "شيرين وحسام حبيب"

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: إحتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب بحفل زفافها على الفنان حسام حبيب بحفلٍ بسيط إستمر حتى الساعات الأولى من الصباح في فيلا والدة العريس بمنطقة قصور عرابي الموجودة على طريق الإسماعيلية الصحراوي، لتنتهي معه حالة الجدل التي صاحبت علاقتهما منذ شهور.
اللافت أن العروسين لم يعلنا عن موعد الزفاف، لكن التهاني انهالت عليهما من أصدقائهما الفنانين والإعلاميين الذين لم يتمكنوا من حضور الحفل ومنهم الاعلامي اللبناني نيشان، بالإضافة إلى الفنان عاصي الحلاني الذي أعلن الخبر خلال مشاركته في حلقة أمس من العروض المباشرة لبرنامج "ذا فويس" الذي كانت شيرين تشارك في عضوية لجنة تحكيمه بنسخة السابقة.


وحضر حفل الزفاف عدد محدود من الفنانين المقربين منهم الهام شاهين ومنة شلبي اللتان ترتبطان بعلاقة صداقة وطيدة مع شيرين عبد الوهاب، بالإضافة إلى الفنانة ليلى علوي. فيما ارتدت العروس فستاناً بسيطاً باللون الأبيض، قبل أن ترتدي فستاناً آخر بعد انتهاء عقد القران، وذلك بحضور ابنتيها هنا ومريم اللتان رقصتا خلال حفل الزفاف.


هذا ومن المقرر أن يسافر حسام إلى العين السخنة من أجل إحياء حفل كبير بمناسبة أعياد الربيع مساء اليوم ضمن حفلات أضواء المدينة، قبل أن يعود إلى القاهرة مجدداً من استعداداً للسفر مع شيرين إلى المغرب حيث ترتبط بحفلٍ غنائي يوم 14 أبريل الجاري.
يشار إلى أن "شيرين" عبّرت عن سعادتها عبر صفحتها على "إنستغرام" كاتبة: "ربنا يفرح كل الناس بفرحة زي اللي حستها النهارده شيرين عبد الوهاب، حسام حبيب، لتتلقي تهاني جمهورها على الزفاف". علما أن صفحة ألتراس شيرين قد نشرت الفيديو الذي رقصت فيه مع ابنتيها عبر "فيسبوك"


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه