GMT 7:04 2018 الأربعاء 13 يونيو GMT 7:49 2018 الأربعاء 13 يونيو  :آخر تحديث

درة ولميس الحديدي سفيرتا حملة "كمل كرمك"

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" القاهرة: إختارت حملة "كمل كرمك" التي تُطلقها إحدى شركات الأغذية الشهيرة بالتعاون مع بنك الطعام المصري الفنانة التونسية درة والإعلامية لميس الحديدي كسفيرتين لحملتها الرمضانية "كمل كرمك".


درة
وأعربت الفنانة درة زروق عن سعادتها بتنصيبها سفيرة للحملة هذا العام. وأشارت إلى أن الخير هو ما يدفع الإنسان للبقاء ويزيد من قدرته على العطاء، وأن الفن يلعب دوراً محورياً في إسعاد الآخرين، ليس فقط على الشاشة ولكن في الحياة العملية ومن خلال المشاركة في الحملات التنموية والمبادرات التي من شأنها التأثير في حياة الآخرين وتقديم حلول فعالة لمساعدتهم بشكلٍ مستدام.
وأضافت ان الحملة ستعمل على إيجاد حلول جذرية للمشكلة من خلال هذا المشروع الرائد، متمنية أن تتحول جميع أسطح المنازل في مصر إلى حدائق صغيرة خضراء لتضفي جمالا ورونقا وحياة.


الحديدي
وعبّرت الإعلامية لميس الحديدي عن سعادتها وفخرها باختيارها سفيرة لحملة "كمل كرمك"، وذلك لما حققته الحملة من نجاح وانتشار كبير في السنوات الماضية. وقالت "لا أستطيع أن أصف لكم مدى سعادتي بالمشاركة في هذا العمل الكبير، خاصة وأنني قبل أن أكون سفيرة للحملة، أتذكر أننا تربينا جميعاً على عادات "كمل كرمك" وخاصة "رجع الطبق مليان" التي كانت تدخل البهجة والسرور على قلوب الأهل والجيران".
وأضافت: "إن الحملة مختلفة وجديدة هذا العام، ولن تساعد الفقراء ثم تتركهم لينتظروها في العام القادم وكل عام، ولكن فكرة هذا العام ستحقق لهم مبدأ الكفاية وتوفير الدخل الجديد عن طريق مساعدتهم في زراعة أسطح المنازل ببعض الخضروات التي يسهل استزراعها على الأسطح بعدما قامت يونيلفر مشرق بعمل الدراسات العلمية والبيئية اللازمة بالتعاون مع بنك الطعام المصري.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه