GMT 11:00 2013 الإثنين 16 ديسمبر GMT 13:08 2013 الأحد 15 ديسمبر  :آخر تحديث

DSQUARED.. لإطلالة ذكية ومثيرة

أنيمتة كلينكبي

 

تم إحداث تناقض ومزج بين الليل والنهار بشكل جميل بداخل التشكيلة التي قدمتها علامة DSQUARED، ليتم بذلك تفسير الموضوع الأساسي بتلك التشكيلة.

فبالنسبة للملابس النهارية، تم إستخدام الأرجل النحيفة والمثيرة كواجهة عن طريق السراويل الساخنة، الشورتات مرتفعة الخصر، الفساتين القصيرة المفصلة إلى جانب قبعات راكبي الدراجات الهوائية والسترات المميزة المصنوعة من الجلد. كما برزت فساتين السهرة الطويلة ذات الخطوط المستقيمة والفساتين العريضة.

ويعمل التوأم الكندي، دين ودان كاتن، بعالم الموضة منذ عام 1984. وكانا قد إنتقلا للعيش في نيويورك عام 1983 للدراسة بكلية بارسون للتصميم. وبعد انتقالهم للعيش في ايطاليا عام 1991 وبعد تعاونهم عدة مرات مع أهم دور الأزياء، تم عرض أول تشكيلة رجالية لهما عام 1994، وكانت تلك هي بدايتهما في سلسلة طويلة من عروض مميزة، حازت على انتباه الصحافيين والمشترين، نظراً لنجاحهما في تقديم تركيبة مثالية بكل ما يعرضونه على صعيد الموضة، الموسيقى والمسرح.

وشكّل المزيج الذكي بين الطرافة الكندية غير الموقرة والخياطة الايطالية المميزة، جنباً إلى جنب مع الإهتمام بالتفاصيل، شكّل الأساس للفلسفة التي تسير عليها علامة DSQUARED اليوم، وهو ما أعطى قبلة الحياة لمفهوم ترف بديل متميز.

وبدأت تحظى تشكيلات العلامة بنجاحات كبيرة خلال الآونة الأخيرة. وبفضل نضجها النمطي الطبيعي، باتت أكثر أناقة وتطوراً مع الاحتفاظ بتلك السمات التحريضية المثيرة، وهو ما جعلها جزء لا يتجزأ من جذورها الإبداعية. وجاء هذا التطور أيضاً نتيجة لإستمرار الإلهام الدولي الذي يتلقاه كل من دين ودان في عملهما.

 

 


 
 


في لايف ستايل