إن كنتِ ممن سبق لهن مواجهة صعوبات في ما يتعلق بالعثور على زي بحر يبدو مذهلاً ومناسباً لك على أكمل وجه، فلا داعي للقلق، لأن تلك المشكلة ليست مشكلتك وحدك. فالمهمة الشاقة الخاصة بإنتقاء زي البحر أو البكيني المثالي بالنسبة لك تعد مهمة أكثر صعوبة مما يتوقع كثيرون. حيث تختلف عملية شراء أي قطعة ملابس عادية عن عملية شراء زي البحر على وجه الخصوص. لكن الشيء المهم عند الشراء هو أن تضعي في حسبانك شكل جسمك ووزنك وأن تنتقي ما يناسبك.

وعليكِ أن تعلمي أن إختيار مقاس واحد ليناسب الجميع لم يعد أمراً مجدياً، إلا إذا كانت القطعة التي سيتم شراؤها ستذهب لطفلة تبلغ من العمر 12 عاماً. ويتعين عليك أن تختاري وفقاً لحجم جسمك وأن تتجنبي الأخطار الكلاسيكية لأزياء البحر أو البكيني.

وعليك إعادة التفكير أكثر من مرة بخصوص ارتداء أزياء البحر وسراويل g-string لأنها تفضح الأماكن زائدة الوزن التي تشوه أجسام السيدات في مختلف المناطق.

ومع هذا، فإن الأمل ما يزال موجوداً، لأنه من الممكن أن تجدي ما تبحثين عنه بالمتاجر المتخصصة في بيع أزياء البحر. حيث باتت تدرك كثير من العلامات التجارية الآن أنها بحاجة لعرض مزيد من الخيارات في ما يتعلق بأزياء البكيني وبدل السباحة التي تتغير فجأة بمجرد أن تبتل. ولهذا يتم العمل الآن من أجل تقديم تصميمات جديدة لأزياء البحر من شأنها دعم وتعزيز كافة المناطق في الجسم.

وبعد هذا كله، لا بد وأن تشعري بعنصري الراحة والثقة بالنفس، وهو ما لا يمكن أن يحدث إلا بإرتداء بدلة بحر تُكمِل شكلك الطبيعي بصورة جميلة ووفقاً لما يتراءى لكِ.