أعلنت مديرية الشرطة الفرنسية ليلة الأحد الاثنين تعرض نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان لسطو مسلح في أحد فنادق باريس. وأضافت المديرية أن مسلحين احتجزا النجمة الأميركية وتمكنا من سرقة مجوهرات تقدر بملايين اليوروهات.



تعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان لسطو نفذه مسلحان تنكرا بزي الشرطة ليل الأحد الاثنين في أحد فنادق باريس وتمكنا من سرقة مجوهرات بقيمة ملايين اليوروهات لكن دون تعرضها لأذى، بحسب الشرطة.
وأعلنت مديرية الشرطة أن "قيمة المسروقات تبلغ ملايين اليوروهات، وهي خصوصا من المجوهرات، ويجري تحديد قيمتها الإجمالية". وقالت الناطقة باسم النجمة الأميركية أن كارداشيان "لا تزال في حالة صدمة لكنها نجت سالمة من الحادث"، مضيفة أن زوجها المغني كانييه ويست اضطر إلى تعليق حفل في نيويورك بسبب الحادث.

وقالت الناطقة باسمها إن "رجلين مسلحين وملثمين" اقتحما غرفتها في الفندق وهدداها بالسلاح. في تلك الأثناء، كان ويست يحيي حفلا في نيويورك في إطار فعاليات مهرجان "ذي ميدووز" إلا أنه وبعد ساعة على بدء الحفل، توجه إلى الجمهور قائلا "أنا آسف لكن الحفل انتهى" قبل أن يغادر المسرح.

ثم أوضح أحد القيمين على المهرجان أن المغني غادر بسبب "حالة طارئة عائلية". وكانت كيم كارداشيان في باريس للمشاركة في فعاليات أسبوع الموضة عندما وقع الاعتداء