تستقطب أزياء علامة فيرساتشي الكثير من المشاهير لما تعكس تصاميمها أناقة ورقي. فيما يلي أبرز& المشاهير بأناقة فيرساتشي:


•&اختارت جيجي حديد ارتداء فستان من فيرساتشي عند وصولها الى مطار لوس انجلس في كاليفورنيا في الثامن والعشرين من كانون الثاني 2016. بدت العارضة جميلة جدا في بلوزة سوداء عليها احرف اسم فيرزاتشي تشع مثل النيون وهو من مجموعة دار الازياء لعام 2016 وتحمل اسم فيرساتشي ريزورت.

•&زين مالك وجيجي حديد اختارا ارتداء فيرساتشي في الفيديو الموسيقي الرسمي لاغنية زين مالك الجديدة "حديث الوسادة" او بيلوتوك والتي اصدرها في 29 كانون الثاني من عام 2016. وبدا مالك مليئا بالحيوية وهو يرتدي سترة سوداء وبنطلون اسود من انتاج فيرسوس Versus. وبدت جيجي حديد رائعة وهي ترتدي فستانا اسود بكم واحد من مجموعة RTW لربيع 2016.

•&واختارت بري لارسون ارتداء فستان من فيرساتشي بمناسبة الحفل السنوي لتوزيع جوائز غيلد الذي نظم في 30 كانون الثاني 2016 في لوس انجلس في كاليفورنيا. وبدت الممثلة رائعة وجميلة بردائها الازرق الفاتح مع فتحة في منطقة الصدر& وفي الساق اضفت عليها جمالا براقا.

•&واختارت بينلوب كروز فستانا من فيرساتشي بمناسبة عرض فلم زولاندر 2 في مدريد في الاول من شباط 2016. وبدت فاتنة بفستانها الحريري مع تفاصيل كرستال من شواروفسكي.

&