&

الشريك الرسمي لمهرجان السينما لأكثر من عقدٍ من الزمان، جيجر- لوكولتر تؤكد من جديد التزامها تشجيعَ صناعة السينما والاحتفال بها، وذلك خلال حفل افتتاح مهرجان البندقية السينمائي.
جمعت جيجر- لوكولتر الأصدقاء المقربين للشركة للاحتفال باطلاق مهرجان البندقية السينمائي في دورته ال73 &.&

وخلال الأمسية اتصف الضيوف بالخشوع والتواضع والتعاطف إزاء المأساة التي حدثت في إيطاليا مؤخراً.&كان العرض الأول عالمياً لفيلم داميان شازيل "لا لا لاند" وبه افتُتِح المهرجان، وقد استُقبِلَ بحفاوةٍ بالغة
&
بدَت سفيرة جيجر- لوكولتر جاو واي متألقةً وهي ترتدي ساعة جيجر- لوكولتر المجوهرة العريقة المصنوعة من الذهب الأبيض.&سار دانييل ريدو الرئيس التنفيذي لجيجر- لوكولتر على السجادة الحمراء إلى جانب الممثلة الإيطالية كريستيانا كابوتوندي التي كانت ترتدي ساعة جيجر- لوكولتر ريفيرسو وان ريديسيون.
أما الممثلة إيلا برنيل &فقد زيَّنت مظهرها الأنيق بساعة جيجر- لوكولتر ريفيرسو وان كوردونيه.
&

وقد اختارت سونيا بيرغاماسكو، وهي عرّابة النسخة الثالثة والسبعين من مهرجان البندقية السينمائي الدولي، أن ترتدي ساعة جيجر- لوكولتر ديوبلان كوكتيل.
كما شوهدت نيللي كريم ترتدي ساعة ريفيرسو كوردونيه دويتو أما&مون سو- ري فكانت ترتدي ساعة جيجر- لوكولتر العريقة من فئة المجوهرات الفاخرة، بالذهب الأبيض
&
جيمّا أرترتن كانت ترتدي ساعة جيجر- لوكولتر ماستر ألترا ثين، وكيارا ماستروياني ساعة جيجر- لوكولتر ماستر لايدي. داميان شازيل، مخرج فيلم "لا لا لاند" الذي عُرِض ليلةَ الافتتاح، اختار أن يرتدي ساعة جيجر- لوكولتر ماستر ألترا ثين مون.