GMT 12:10 2017 الإثنين 20 نوفمبر GMT 12:14 2017 الإثنين 20 نوفمبر  :آخر تحديث
ستزيح كافة السيارات جانبا

كورفيت 2019 الأقوى في العالم

لايف ستايل إيلاف


أطلقت شركة شيفروليه، في دبي، سيارتها الأقوى للعام 2019 كورفيت ZR1.
تتميز ZR1 بمحرك LT5 ذو شاحن خارق 6.2 لتر 8 سلندر قوة 755 حصان و968 نيوتن.متر من عزم الدوران متصلة قياسيا بجير يدوي من 7 سرعات أو اختياريا بجير أوتوماتيكي من 8 سرعات، وأكّدت بأن سرعتها القصوى ستفوق 340 كيلومتر في الساعة.
للوصول لهكذا سرعات مذهلة، فإن كورفيت ZR1 تأتي بشكل شرس بمقدمة جديدة كلياً وديناميكيات فريدة من نوعها لتوفير الأداء العالي والثبات، كما أن الموديل لديه غطاء محرك بألياف الكربون وهو مفرّغ بمنتصفه لتبريد المحرك بأعلى كفاءة ممكنة.
وحسب موقع ا"المربع نت" سيتم توفير حزمتين للديناميكية الهوائية منها القياسية Low Wing تخفّض الجناح الخلفي لتوفير السرعات العالية لمقاومة الجاذبية، والحزمة الأخرى ZRK للأداء تضيف فتحات تهوية أمامية لإفساد قوة السحب السفلية للجاذبية وكذلك جناح خلفي عالٍ أجل ذلك مع توفير انسيابية للديناميكا الهوائية، بالإضافة إلى ذلك فحزمة الأداء تتاح بإطارات ميشيلان بايلوت سبورت كوب 2 وتعديلات بالشاسيه وتهيئة نظام التعليق الهوائي لمزيد من الدقة بالتوجيه عند المنعطفات.
وستأتي السيارة بألوان وإضافات مختلفة مثل جلود نابا الفاخرة وألياف الكربون المحيطة بالمقود ونظام Bose الصوتي الفاخر ونظام يسجّل ويحلّل بيانات أداء السيارة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في لايف ستايل