GMT 6:00 2017 الأربعاء 12 يوليو GMT 19:43 2017 الثلائاء 11 يوليو  :آخر تحديث

تسريحات شعر تغنيكِ عن قبعات الرأس هذا الصيف !

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة

يزداد استخدام السيدات لقبعات الرأس خلال فصل الصيف، حيث ترتفع درجات الحرارة، ويضطررن للاستعانة بها في كل المناسبات التي يحضرونها، لكن مصفف شعر المشاهير، أصغر سابو، كشف من جانبه عن بعض تسريحات الشعر المميزة التي عادة ما تستعين بها النجمات في سبيل الظهور بقصات شعر أنيقة دون الحاجة للاستعانة بقبعة الرأس التي يرون أنها تتسبب في إصابة الشعر بالتجعد والمظهر الغريب، وتبقى القبعة فقط للزينة وليس لاخفاء تسريحة الشعر المميزة.

- تسريحة الشعر المستقيم : كانت مفضلة لكثير من السيدات في السابق نظراً لبساطتها وقدرتها على إظهار خصل الشعر بشكل مميز. ويمكن لصاحبات الشعر المستقيم أن يستغنين بكل سهولة عن قبعة الرأس لكون نوعية شعرهم هي النوعية المثالية. ويمكنهن استخدام المشط وإحداث فارق للشعر من المنتصف وإزالة أي تشابكات باستخدام منتجات فرد الشعر. ثم يمكنهن تسريحه على الجانبين أو عمل ذيل حصان منخفض باستخدام فرشاة خشنة الأسنان. وفي الأخير، يمكن وضع منتج مُنَعِّم مضاد للتجعد على الشعر المبلل قبل تصفيفه للتخلص بشكل جيد من أي تجعد.

- تسريحة الكعكة المنخفضة : تعتبر واحدة من أفضل التسريحات، حيث تسمح للسيدات بالحصول على إطلالة مميزة والظهور بكل أناقة ومواكبة للموضة. وتكتسب التسريحة شعبية متزايدة عاما بعد الآخر بعدما أثبتت جدواها بالنسبة لكثير من السيدات. ويمكن للمرأة عمل شكل متعرج من مقدمة خط الشعر الأمامي يمتد حتى منتصف الفروة بواسطة المشط. ويمكن القيام بذلك مع الشعر وهو جاف (دون أن يغسل). ويمكن وضع جيل مطفئ للمعة لجعل الشعر أملس مرة أخرى. ثم يمكن تصفيف الشعر إلى الوراء لعمل ذيل حصان منخفض ومحكم، ثم الإمساك بالشعر الفضفاض، لفه وثنيه بشكل دائري عند مؤخرة الرقبة وتثبيته في مكانه بمشابك.

- تسريحة الشعر المجعد : يمكن عمل التمويجات الطبيعية هذا الصيف باستخدام رغوة التصفيف لتوفير حركة طبيعية للشعر. وعند إزالة القبعة، يمكن تمرير الأصابع وسط الخصل، ورفع الشعر من الجذور. أو هناك وسيلة أخرى يمكن الاستعانة بها وهي استخدام رذاذ قوام للمساعدة في الحصول على درجة الكثافة المطلوبة للشعر.

- تسريحة الشعر المتدلي على الكتف: لضمان الحصول عليها، يمكن تجفيف الشعر بشكل تقليدي، أما إذا كان الهدف إضافة بعض التدفق أو الحركة للشعر، فيمكن الاستعانة بمنتجات فرد الشعر لخلق تمويجة مسطحة. وهو ما يمكن أن يتم بتثبيت أقسام من الشعر وعمل حرف "S" . وللحصول على قوام إضافي، يمكن الاستعانة بقليل من رذاذ الملح.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في لايف ستايل