GMT 10:52 2018 الجمعة 18 مايو GMT 7:32 2018 السبت 19 مايو  :آخر تحديث

تسريحات شعر سونام كابور .. مصدر إلهام عروس 2018

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة

جاء حفل زفاف النجمة الهندية سونام كابور على رائد الأعمال أناند أهوجا مليئاً بالأجواء المثيرة والرومانسية الرائعة، وسط سعادة بالغة من جانب الأقارب والأصدقاء.
وبدت إطلالة سونام غاية في الروعة خلال الحفل ولفتت إليها الأنظار بشكل كبير بفضل تسريحة شعرها التي جاءت مميزة إلى أبعد حد ممكن، كما استطاعت أن تجذب الأنظار إليها بفضل جمالها الساحر، ونستعرض فيما يلي مجموعة من إطلالاتها المفضلة التي قد تساعد على إلهام العروس التي تتحضر لزفافها هذا الصيف.

* تبدو تلك التسريحة مناسبة لكل العرائس اللواتي يبحثن عن طلة بسيطة لكن متطورة. فالتسريحة الانسيابية ستبدو مميزة في يوم زفافك وستضيف لأناقتك وجمالك، كما أنها وبفضل تميزها، سيكون بالإمكان تحويلها إلى أي شكل في وقت لاحق.

* تبدو تلك الكعكة العصرية مميزة، وتبدو مثالية بشكل كبير للعروس في ليلة زفافها، لكن يجب التأكد من تصفيفها بشكل محكم لكي تبرز وجهك على نحو مميز للغاية. ولا مانع من الاستعانة بماكياج العيون المدخنة للحصول على إطلالة رائعة ومتكاملة.

* تسريحة اللفات المنحوتة، التي تعتبر أشهر تسريحات العرائس، لكونها تعزز من وهج الوجه وتساعد على كشف أفضل ملامحه لكونها تسريحة بسيطة ولا تشوبها شائبة وتساعد في الإبقاء على خصل الشعر سليمة ويمكن إكمالها بمجموعة من الإكسسوارات.

* تسريحة الشعر المموج التي لا تناسب الأميرات فحسب، وإنما تبدو مثالية لأي امرأة تميل للتباهي بجمال شعرها. ويمكن الحصول على تلك التسريحة المميزة بتمشيط خصل الشعر إلى الخارج لجعل التمويجات أكثر انحناء، إثارة، جاذبية وأناقة.

* تسريحة الضفائر التقليدية التي تكون دائماً مرحة ولطيفة ويمكن تزيينها بأي شيء ترغبه العروس.



أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في لايف ستايل