GMT 5:00 2016 الخميس 20 أكتوبر GMT 9:57 2016 السبت 22 أكتوبر  :آخر تحديث
امتداح أداء مذيع شبكة فوكس نيوز

كريس والس يفوز في مناظرة كلينتون وترامب!

إيلاف- متابعة

بعد نهاية كل مناظرة بين المرشحين للرئاسة الاميركية، يتبادر إلى ذهن الناخبين سؤال: من فاز في المناظرة؟ ويبدو أن في الأخيرة التي جرت بين هيلاري كلينتون ودونالد ترامب فاز مذيع شبكة فوكس نيوز الإخبارية كريس والاس، الذي تمكن من ضبط الحوار وإثارة كافة النقاط.

نيويورك: امتدح الكثير من المراقبين للمناظرة الأخيرة بين مرشحي الرئاسة الأميركية، الديمقراطية هيلاري كلينتون والجمهوري دونالد ترامب، أداء مذيع شبكة فوكس نيوز الإخبارية كريس والاس على إدارته للحوار.

 وعقب المناظرة مباشرة يكون الرد على سؤال من فاز في المناظرة، كلينتون أو ترامب؟ والجواب هذه المرة كان: كريس والاس.

وتوقع العديد أن تكون فرصة ترامب في السيطرة على المناظرة أكبر مع إدارتها من قبل مذيع من فوكس نيوز، التي تعد فريدة بين وسائل الإعلام الأميركية في عدم معاداتها لترامب.

إلا أن والاس، وربما لإدراكه ذلك، كان شديد الحرص على ضبط الحوار حتى أن نصف الساعة الأول من المناظرة مرّ دون أي مقاطعة من أي من المرشحين.

كذلك تمكن والاس من إثارة كافة النقاط التي أعدت سلفًا للمناظرة، في إطار الوقت المحدد ودون جور أي من المرشحين على الآخر في الوقت أو الخروج عن الموضوع.

وحرص والاس على التوازن، قدر الإمكان، الذي ربما جعل المناظرة في المحصلة الأخيرة لا تختلف كثيرًا عن سابقاتها في التأثير على الناخبين الذين لم يحددوا خيارهم بعد.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار