GMT 12:00 2016 الأربعاء 21 سبتمبر GMT 10:34 2016 الجمعة 23 سبتمبر  :آخر تحديث
شارع في دبي يحمل اسم ملك السعودية

محمد بن راشد: سلمان ملك الحزم في مملكة العز

سالم شرقي من دبي

ايلاف من  دبي: أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، توجيهاته بتغيير مسمى شارع الصفوح بإمارة دبي إلى شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، وهي مبادرة تؤشر إلى قوة العلاقات بين الإمارات والسعودية على المستويات كافة.

وغرد نائب رئيس دولة الإمارات عبر تويتر قائلاً: "كل التهنئة للمملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ86، أدام الله عزهم، وحفظ ملكهم ووفقه لخدمة الإسلام والمسلمين، وجهنا بتغيير مسمى شارع الصفوح بدبي إلى شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك العدل والعزم في مملكة العز والحزم".

وتحدث حاكم دبي عن الملك سلمان وسماته الشخصية قائلاً: "الملك سلمان رجل دولة، وصاحب موقف، وصانع قرار في المنطقة، لقد أجمع شعبه على محبته، وأجمع المسلمون على صدق نيته في خدمة دينه".

تغيير مسمى شارع الصفوح بدبي إلى شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

وأشار الشيخ محمد بن راشد إلى أن العلاقات بين الإمارات والمملكة العربية السعودية قوية وراسخة، مضيفاً :"دولة الإمارات والمملكة اليوم إخوة متعاضدون، وأشقاء متحالفون يدافعون عن أوطانهم وعن أرض الحرمين، نسأل الله أن يديم جمعهم وعزهم ومجدهم".

يذكر أن الإمارات كانت سباقة في تلبية نداء المملكة العربية السعودية لإقامة تحالف هدفه إعادة الشرعية لليمن، ووقف التدخلات الإيرانية في شؤون المنطقة، وهناك تنسيق على أعلى المستويات بين الجانبين في المجالات كافة، سواء سياسياً أو عسكرياً، وكذلك على المستوى الإقتصادي، كما أن حركة السياحة من السعودية إلى الإمارات هي الأعلى في المنطقة.

 

الملك سلمان بن عبد العزيز الى جانب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار