إيلاف من جدة: استيقظ سكان جدة فجر اليوم السبت على دوي إطلاق نار، حيث وقع تبادل لإطلاق النار بين قوات الأمن السعودية ومسلحين في منطقة الحرازات 
 
وحسمت القوات الأمنية المواجهة المسلحة مع إرهابيين اثنين بحي الحرازات في مدينة جدة، منهية العملية الأمنية بعدما عمدا إلى تفجير نفسيهما بحزام ناسف.
 
وعلمت أن الإرهابيين تحصنا في بيت شعبي وسط منطقة آهلة بالسكان شرقي جدة، وكان بحوزتهما أحزمة ناسفة حسبما ذكرت صحيفة المسار.
 
وأكدت المصادر أن المنزل الشعبي الذي كان يقطنه الإرهابيان احتوى على مصنع للمواد المتفجرة الأحزمة الناسفة، ما أدى إلى قوة الانفجار لحظة تفجيرهما نفسيهما، مبينة أن الجهات الأمنية تابعتهما منذ مدة وتم تضييق الخناق عليهما.
 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور ولقطات الفيديو تحت وسم #محاصره_ارهابيين_بجده، الذي تجاوزت تغريداته أكثر من 52 ألف تغريدة حتى كتابة هذه السطور.
 
وتأتي هذه العملية الأمنية بعد أسبوعين من العملية الأمنية التي وقعت في حي الياسمين بالرياض والتي استبسل فيها العريف جبران عواجي وقضى على اثنين من المطلوبين للجهات الأمنية في تبادل لإطلاق النار، هما: طايع بن سالم بن يسلم الصيعري، وطلال بن سمران الصاعدي.
 
وستكشف وزارة الداخلية عن تفاصيل العملية الأمنية عبر بيان لها لاحقاً.