GMT 8:05 2017 الأربعاء 21 يونيو GMT 18:11 2017 السبت 1 يوليو  :آخر تحديث
الملك سلمان يدعو لمبايعته بعد صلاة التراويح

السعوديون يبايعون محمد بن سلمان وليًا للعهد

إيلاف

إيلاف من الرياض: بايع السعوديون اليوم الأربعاء، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وليًا للعهد، بعد أن صدر أمر ملكي باختياره وليًا للعهد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرًا للدفاع.

وتقدم المبايعون ولي العهد السابق الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، الذي بايع الأمير محمد بن سلمان ولي العهد في قصر الصفا بمكة المكرمة، حيث قال: "نبايعك على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم في المنشط والمكره".

وأكد الأمير محمد بن سلمان أنه لا يستغني عن توجيهات ونصح الأمير محمد بن نايف.

ودعا العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، لمبايعة الأمير محمد بن سلمان وليًا للعهد بقصر الصفا في مكة المكرمة بعد صلاة التراويح اليوم الأربعاء، كما وجّه بأن يتلقى أمراء المناطق ومحافظو المحافظات ورؤساء المراكز البيعة نيابة عن ولي العهد، حرصاً منه على راحة المواطنين ورغبة منه في التسهيل عليهم، وحتى لا يتكبدوا مشقة السفر إلى مكة المكرمة.

وبايع مغردون سعوديون ولي العهد عبر وسم "ابايع_محمد_بن_سلمان_وليا_للعهد"، قائلين: "نبايعك على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، وعلى السمع والطاعة في العسر واليسر، وفي السراء والضراء والمنشط والمكره"، مباركين له الثقة الملكية.

وأكد المغردون ثقتهم بالأمير محمد بن سلمان. وقدم السعوديون خالص شكرهم وعرفانهم للأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد السابق على ما بذله من جهد لخدمة وطنه.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار