إيلاف من الرياض:&بعث العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقيات تهنئة لملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
&
ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن العاهل السعودي وولي العهد "دعواتهم للأمة الإسلامية أن يتقبل الله من الجميع صالح الأعمال، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الأمة الإسلامية بالعزة والتمكين ومزيد من الأمن والاستقرار".
&
وتلقى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز والأمير محمد بن سلمان ولي العهد برقيات تهنئة مماثلة من عدد من ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية.
&
وقد تلقى الملك سلمان بن عبدالعزيز، اتصالين هاتفيين الأربعاء من ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن زايد، وملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى هنآه خلالهما بقرب حلول عيد الأضحى المبارك.
&
وأشاد ملك البحرين بالجهود التي تقدمها السعودية على كافة المستويات لخدمة ضيوف الرحمن.
&
وأعرب الملك سلمان بن عبد العزيز عن شكره للشيخ محمد بن زايد، والملك حمد بن عيسى على ما عبّرا عنه من مشاعر صادقة، "سائلا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والبركات".
&
&وقد وصل &خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز &مساء الخميس، إلى منى ليشرف مباشرة على راحة حجاج بيت الله الحرام وما يقدم لهم من خدمات وتسهيلات ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة وأمان.
&