GMT 0:00 2017 الأحد 29 أكتوبر GMT 7:33 2017 الأحد 29 أكتوبر  :آخر تحديث

لماذا استهداف سمعة الكويت؟

القبس الكويتية

أسد تقي

منذ أن صرح الوزير خالد الروضان بخبر السعي لرفع الإيقاف من «الفيفا» ومساعدة الإخوان في قطر في علاج هذا الملف المفتعل بأياد وتشجيع كويتي، وهذا ثابت بالوثائق والوقائع، وسوف أبذل جهدي لنشر هذه الوثائق عندما يكتمل الملف وتتسهل الظروف.

والتشكيك يتزايد في هذا الوزير الذي يعمل جاهداً لخدمة الكويت ويتحمل انتقادات «صبيان جهلة» لتنفيذ تعليمات المعازيب فقط؟! أليس هذا الوزير مسؤولاً عن تصريحه الإعلامي؟! لننتظر لكي نرى النتيجة ومن ثم انطلقوا بانتقاداتكم بالفوضى الديموقراطية، التي تسمونها حرية الرأي، فهناك من ينتقد بعقلانية وله الاحترام، وهناك جهلة يتهجمون ويسيئون للوزير وغيره من دون مراعاة للأصول التعاملية الإنسانية والتربوية للأسف. وأيضاً سمعنا أن خصوم الكويت يحاولون عرقلة تقدم المحادثات بين الوزير والوسيط الطيب و«الفيفا»! أليس هذا وطنكم، وأليس فرحة شعب الكويت فرحة للجميع و«لا أهل الكويت عقال على راسي فقط شعار الضحك على العقول»؟! ألا يهمكم أن تكون مشاركة الكويت دولياً برفع علمها عالياً فعل غيرنا، أم إنكم إلى الآن مستمرون في غيّكم وتعتقدون بأنكم ستنتصرون على البلد؟!. متى تعقلون وتفهمون؟! الدول باقية والأفراد زائلون.. ومتى تتخلصون من البطانة الفاسدة والصبيان القليلي القيمة الذين يساندون الفرد ضد الوطن، بحجة القوانين والأنظمة الدولية، وتناسيتم كرامة وطن وسيادة قانون هذا الوطن؟! وأخيراً أنتم الخاسرون والأيام بيننا مهما طالت.
* * *
استكمالاً لنفس الموضوع، أستغرب لتصريح وليد الطبطبائي المتسرع للوزير خالد الروضان إما برفع الإيقاف أو الاستجواب. اصبر «خل تبرد السالفة شوي ليش هالكثر مستعجل؟!»، وهل عليك ضغوط انت وغيرك حتى ترضي أحداً بالتصريح بهذا الشكل؟! قلنا لكم «اصبروا شوي وبعدين شوفوا كلام الروضان صحيح أو لا ثم تصرفوا».
* * *
– وهناك آخر يطالب وبقوة بتطبيق شروط «الفيفا» الثلاثة، في حين تصريح الروضان يقول إن «الفيفا» متوافق مع مفاوضات الحكومة والوسيط لحل المشكلة.. «فضحتنا».
* * *
عبدالوهاب البابطين يشتكي من لجنة الشباب والرياضة وهو عضو فيها! ويشتكي من إعداد مشروع قانون الرياضة في ستة أيام وهو لا يعرف! وبالكويتي: «يا خوي أنت وينك ما تدري إذا انت مسافر واللجنة تعمل فما لك حق تنشره ولا يتوقف العمل بالتشريع على حضورك فالبركة بالموجودين، والستة أيام أكثر من كافية إذا كان الموضوع مدروساً مسبقاً، وليش ما أبرزت نقاط الخلاف في هذا المشروع؟! وبعدين إذا قلبك على الكويت وشبابها وعندك الحصانة وانت صريح يا أخي أسماء أهل البشتين الدولي والمحلي، الدولي وعرفناه وأخيراً اعترفت من هو المتسبب بهذه المشاكل الرياضية ومشكور ومحلياً لم تذكر اسمه، ولكن إذا تقصد شخصاً معيناً ونحن نعرفه فهو المصلح والعامل لمصلحة الكويت وسمعتها، كان عليك أن تضع يدك في يده لمصلحة الوطن إذا كنت صادقاً في عملك للكويت وأبنائها. عبدالوهاب البابطين شكراً على الأقل لكشفك الدولي ولكنك لم تستطع وضع النقاط على الحروف محلياً».
* * *
– مجلس الوزراء: شنو سالفة تأخير تعيين الدكتور حمود فليطح مديراً عاماً للهيئة أهكذا تعاملون المخلصين لهذا الوطن؟!
* * *
من لا يخفي شيئاً لا يخشى شيئاً.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار