منة حسام من القاهرة: لم تستطع الإعلامية منى الشاذلي أثناء إستضافتها الإعلامي حمدى قنديل أمس في برنامج quot;العاشة مساءquot; الذي يعرض على قناة دريم ، أن تسيطر على مشاعرها و أبدت إنزعاجها الشديد الذي كاد أن يصل إلى حد البكاء ,عندما تحدث قنديل عن تجاهله من قِبَل القنوات المصرية سواء أرضياً أو فضائياً و عدم تقديمهم لأي عرض يدعونه فيه لتقديم برنامجه على شاشتهم و ذلك بعد توقيف برنامجه quot; قلم رصاصquot; على قناة دبي منذ بدايات ديسمبر/كانون الأول الماضي.
فوجه قنديل سؤاله لمنى مستنكراًquot; هل تريدينني أن أنشر إعلاناً أنني أبحث عن وظيفة؟quot; كما أضاف quot; كنت أتمنى أن تقدم أي قناة مصرية عرضاً لكي أظهر على شاشتها دون أي تنازلات متعلقة بالقضايا الكبرى كما فعلت العديد من القنوات العربية الأخرى .quot;
الإعلامية منى الشاذلي إعتبرت إظهار مشاعرها بهذه الطريقة على الهواء quot;خطأ إعلامي فادحquot; تلوم نفسها عليها , لكن من جانبه رأى حمدي قنديل هذا الموقف تصرفاً طبيعياً لا تلام عليه , فعلى المشاهد أن يراها بكافة حالاتها.
و على صعيد أخر, تمكنت قناة الليبية الخاصة من التعاقد مع الإعلامي حمدي قنديل , لتقديم برنامجه quot; قلم رصاصquot; بنفس صيغته السابقة على شاشتها بدءاً من ال19 من مارس/آذار القادم.
و بناءاً عليه سيغادر قنديل غداً ( الأحد) إلى لندن ليباشر الإعداد لحلقته المنتظرة و التى ستُبث من العاصمة البريطانية أسبوعياً .
يُذكر أن الإعلامي حمدي قنديل قد تلقى عروضا كثيرة من القنوات التليفزيونية العربية ليظهر من خلال شاشتها , كان أهمها عرض تليفزيون الجديد اللبناني quot;New TVquot; الذي كاد أن يصل الى مراحله الإيجابية لولا رغبة قنديل في تصوير حلقات برنامجه من مصر, حمايةً لأمنه الشخصي , إلا أن القائمين على القناة لم يستطيعوا تحقيق هذا المطلب.