الرياض :أتم الهلال السعوديصفقة اللاعب كريستيان ويلمسونحيث تم الإتفاق على ان يلعب ويلمسون لصالح الهلال لمدة سنتين قابلة للتجديد بإجمالي عقد 8.7 مليون يورو شاملة قيمة العقد ورواتب اللاعب .
و اللاعب ويلمسون البالغ من العمر 28 عاماً مهاجم منتخب السويد وله 51 مباراة دولية , شارك في كأس أمم اوروبا 2008 وسبق له اللعب لنادي نانس الفرنسي و بولتون الإنكليزي وروما الإيطالي وآخر نادٍ لعب له نادي ديبورتيفو الأسباني .

يذكر ان رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز تكفل بـ 6.3 مليون يورو من قيمة الصفقة البالغة 8.7 مليون يورو. وقد وقع الأمير عبدالرحمن بن مساعد مع اللاعب وحضر حفل التوقيع الأميرخالد بن سعود عضو شرف نادي الهلال ونائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد والأمير سعود بن تركي الرئيس السابق لنادي الهلال وعضو الشرف الفعال والأمير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز. الجدير ذكره أن اللاعب تجاوز الفحص الطبي قبل التوقيع معه

وكان الامير عبدالرحمن بن مساعد قد تكفل بالصفقة، وهو من تابع سموه مع وسيط اوروبي اجراءات المفاوضات مع اللاعب .

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب جاء بعد مفاوضات مع عدد من اللاعبين يأتي في مقدمتهم الغيني يتارا والتشيلي روبيرو والبرازيلي برونو الا ان هذه المفاوضات استقرت اخيرًا على اللاعب السويدي كريستيان فيليمسون .