&اكتفى العداء السعودي بدر العمراني بالمركز الـ 15 في سباق 2000 متر موانع , ضمن منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب الأولمبية الثانية للشباب المقامة حالياً في مدينة نانجينغ الصينية.

&
وجاء حصول العمراني على هذا المركز بعد أن قطع مسافة السباق بزمن 66 . 20 . 6 دقيقة وهو الرقم الذي جعله يشارك بعد غد السبت في أدوار الترضية بعد أن خرج من المنافسة على المراكز الأولى.
&
من جهة أخرى يبدأ بعد غد الواثب حسين آل حزام مشاركته في الدور الأول لمنافسات القفز بالعصا التي يطمح من خلالها للتأهل إلى الدور النهائي والفوز بإحدى ميداليات المسابقة خاصة وأنه يعد صاحب أفضل رقم بين المشاركين في الأولمبياد وهو 32 . 5 م في حين أن أقرب منافسيه هو الروسي خورشتوف الذي قفز لارتفاع 10 . 5 م .
&
من جانبه أكد الواثب آل حزام عقب تدريبه الأول أنه حضر للصين بإصرار كبير لتحقيق ميدالية أولمبية وهي التي عمل من أجلها لأكثر من عامين من خلال معسكرات وبطولات داخلية وخارجية.
&
وأشار إلى أن فترة غيابه الماضية عن التدريبات كانت بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخراً غيبته عن المشاركة في بطولة العالم بأمريكا , مؤكداً أن عزيمته ستكون سلاحه في هذه المشاركة لتحقيق نتيجة إيجابية .