وضع اللاعب الدولي الإنكليزي هاري كين إدارة فريقه توتنهام فى ورطة بعد رفضه تجديد العقد وتهديده بالرحيل في"الميركاتو" الشتوي القادم.

ويرفض توتنهام تقديم عرض لمهاجم منتخب إنكلترا يجعله واحداً من أعلى الأجور في الفريق، ولم يتم تحديد موعد لاستئناف المفاوضات مع رئيس النادي دانييل ليفي، ما سيدفع الجماهير لمزيد من القلق بشأن امكانية فقدان هداف مسابقة "البريميرليغ" الموسم الماضي، خاصة بعد فشل مفاوضات تجديد عقد حارس مرمى الفريق، الفرنسي هوغو لوريس.

وذكرت صحيفة " دايلى ميل" البريطانية أنّ هاري كين هدّد إدارة نادي توتنهام بالرحيل إذا لم يتم تعديل عقده الحالى ومضاعفة راتبه الأسبوعى الذي يتقاضاه حالياً من 60 ألف جنيه إستيرلينى إلى 120 ألف، مع العلم أنّ المهاجم الآخر للفريق، موسى سيسوكو، القادم في الصيف الماضي من نيوكاسل يونايتد، يتقاضى راتباً أسبوعياً ب 95 ألف جنيه إسترليني.

ويعتبر كين، البالغ من العمر 23 عاماً، أحد أبرز مهاجمي أوروبا في الوقت الحالي، وتسعى العديد من الأندية الإنكليزية الثرية للتعاقد معه على غرار تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

وأشارت ذات الصحيفة البريطانية أنّ نادي توتنهام يسعى أيضاً لتعديل عقد حارسه الدولى الفرنسى هوغو لوريس وزيادة راتبه الأسبوعي الحالي الذي يبلغ 90 ألف جنيه إستيرلينى خوفاً من اغراءات العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة.

يُشار أنّ عقد هاري كين مع توتنهام ينتهي في يونيو 2020، فيما ينتهي عقد هوغو لوريس في يونيو المقبل 2019.