يفكر اللاعب الدولي الفرنسي مامادو ساخو في الرحيل عن نادي ليفربول الإنكليزي في أقرب وقت ممكن بعدما سئم وضعه في الفريق في ظل التجاهل الدائم الذي يلقاه من المدرب الألماني يورغن كلوب، بحسب ما كشفت عن صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية.

 وفقد المدافع الفرنسي ساخو منصبه في التشكيلة الأساسية لفريق ليفربول منذ فترة تحضيرات النادي للموسم الجاري، في شهر يوليو الماضي، حيث دخل في خلاف مع مدرب "الريدز"، يورغن كلوب خلال معسكر إعدادي في الولايات المتحدة الأمريكية، بسبب "قلة انضباطه "، و تم على إثر ذلك إعادته إلى إنكلترا.
 
وتواصل تجاهل المدرب الألماني للاعب الفرنسي في باقي فترة التحضيرات حيث لم يعتمد عليه في المباريات الإعدادية ثم استمر الأمر على حاله في اللقاءات الرسمية للموسم الحالي (2016-2017) .
 
ورأت ذات الصحيفة الفرنسية، أنه بالرغم من رفض ساخو لعرض من وست بروميتش ألبيون للانتقال إليه على سبيل الإعارة في أواخر الصيف الماضي، إلا أنه من المرجح أن يكون جاهزاً الآن للسير على خطى اللاعب الإيطالي ماريو بالوتيلي بالتفكير في مغادرة ليفربول نهائياً في يناير المقبل، ليكون الضحية التالية ليورغن كلوب في النادي الإنكليزي العريق.
 
الجدير بالذكر أنّ مامادو ساخو كان قد تعرض، في شهر مايو الماضي، لعقوبة الإيقاف من طرف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بتهمة تعاطي المنشطات، قبل أن يتم تبرئته في شهر يوليو بعدما قام باستئناف الحكم .