يلتقي الشرطة مع غريمه الجوية الجمعة في قمة مرتقبة في ختام المرحلة الثانية عشرة من بطولة العراق لكرة القدم التي ىتنطلق الخميس.

وتتميز لقاءات الشرطة الثاني (22 نقطة من 10 مباريات) والجوية الثالث عشر (10 من 5) عادة بالاثارة وتعكس الصراع المستمر بينهما، ويأمل الاول بتخطي منافسه الازلي بفوز يحمل الكثير من دلائل التحدي كل موسم.

في المقابل، يتطلع الجوية الى تحقيق الفوز ايضا متسلحا باوراقه الدولية وفي مقدمتهاالمدافع الصلب سعد ناطق وهداف النسخة الاخيرة لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي حمادي احمد.

وينتقل النفط ثالث اللائحة (20 نقطة) غدا الخميس لمواجهة زاخو في لقاء سيحاول فيه الطرفان خطف نقاطه كاملة، وفي الوقت ذاته يخوض الحسين على ملعبه اختبارا صعبا بمواجهة الزوراء حامل اللقب والسادس في الترتيب الحالي، ويلتقي الحدود مع ضيفه السماوة، ويستقبل نفط ميسان ضيفه الكرخ.

ويحل اربيل الجمعة ضيفا على النجف الذي اعتاد ملعبه ان يشهد سقوط الكبار واقوى المنافسين.

ويحتل اربيل المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، النجف المركز التاسع ولهما نفس الرصيد (13 نقطة).

ويشتد الصراع بين الطلبة الرابع (20 نقطة) وامانة بغداد الخامس (20 ايضا) وكلاهما يطمحان للارتقاء الى المركزين الثاني والثالث في خال تعثر الشرطة والنفط.

ويأمل الميناء بتعويض سقوطه في الجولة الماضية امام الجوية (1-2) والعودة الى اجواء المسابقة وتحسين مركزه السادس (19) على حساب ضيفه كربلاء.

 ويحل الكهرباء ضيفا على البحري في مباراة متكافئة، ويخوض نفط الوسط المتصدر (24 نقطة) مباراة صعبة على ملعب مضيفه نفط الجنوب العاشر (13).