ترك نجوم كرة القدم هموم الساحرة المستديرة خلف ظهورهم، بعدما تم منحهم إجازة رسمية بدءً من يوم الاثنين الماضي وحتى 27 ديسمبر المقبل، بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية.

ويستغل نجوم الكرة العالمية إجازات أعياد الميلاد للعودة الى ديارهم أو السفر إلى بلدان أخرى والاحتفال مع عائلاتهم وتمضية أوقاتهم الخاصة بعيداً عن كرة القدم وضغطها.

واختار نجوم كرة القدم مُشاركة احتفالاتهم بأعياد الميلاد مع متابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما حرصوا على معايدتهم بهذه المناسبة، فأفضل لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني نشر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة له بجوار تمثاله الشمعي، وارفقها بعبارة "عيد ميلاد سعيد لكل العالم".

أما البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة، فنشر صورة له بجانب شجرة الميلاد وأرفقها بعبارة "عيد ميلاد مجيد"، في حين اختار زميله في الفريق الكتالوني الأوروغوياني لويس سواريز الاحتفال بهذه المناسبة بنشر صورة له برفقة زوجته صوفيا وابنته دلفينا وابنه بنجامين.

أما النجم الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي الإنكليزي، فنشر عبر حسابه في "تويتر" صورة تجمعه مع زميله داني سيمبسون، وأرفقها بعبارة قال فيها: "عيد ميلاد سعيد".

شاهد الصور:

 

 

Merry Christmas world ❤️❤️❤️

A photo posted by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

 

Feliz Natal ????

A photo posted by Nj ???????? ???? neymarjr (@neymarjr) on

 

Merry Christmas everyone !????????

A photo posted by Marcus Rashford (@marcusrashford) on

 

Celebrate this magical time with your loved ones. Merry Christmas!????❤️

A photo posted by Robert Lewandowski (@_rl9) on