ادخل النجم السابق لكرة القدم الانكليزية بول غاسكوين المستشفى بعد اصابته بجروح اثر شجار مع اشخاص في أحد فنادق لندن وهو ثمل، بحسب ما ذكرت وسائل اعلام بريطانية الاربعاء.

واوضحت شرطة لندن انه طلب منها الحضور الى فندق في شرق العاصمة اثر اشكال مساء الثلاثاء، وانه ان تم نقل شخص يبلغ من العمر 49 عاما (سن غاسكوين) للمستشفى لعلاج اصابة في الرأس.

وقال شهود ان غاسكوين وجه "اهانات عنصرية" لأشخاص في الفندق، وانه رمى الاموال على النساء.

وكتب احد نزلاء الفندق الفين كاربيو على "تويتر" ان غاسكوين "كان ثملا جدا"، وانه "تم دفعه على السلالم" من قبل احد الاشخاص.

واكد المتحدث باسم المهاجم الدولي السابق، تيري بيكر، ان غاسكوين "ليس موقوفا، وسيغادر المستشفى قريبا ويعود الى منزله".

واضافت الشرطة ان حالة غاسكوين "مستقرة"، وانها تحقق في الحادث.

وليست المرة الاولى يوجه فيها غاسكوين عبارات عنصرية، وسبق ان غرم بمبلغ الف جنيه استرليني (1170 دولارا) في ايلول/سبتمبر بعد حادث مماثل. 

ويعد غاسكوين من اكثر لاعبي انكلترا موهبة، الا انه يعاني للتخلص من ادمان الكحول منذ اعتزاله عام 2004. 

وادخل "الفتى الشقي" لكرة القدم الانكليزية مراكز علاجية اكثر من مرة، كما اوقف في تشرين الاول/اكتوبر 2010 بتهمة حيازة المخدرات، واعترف امام المحكمة العليا في نيوكاسل في السابق بانه قاد سيارته تحت تأثير الكحول.

وتعود هذه المشكلة الى اعوام طويلة عندما كان لا يزال لاعبا، ما جعل اخباره تتصدر الصفحات الاولى للصحف الشعبية في انكلترا.

وتنقل غاسكوين خلال مسيرته التي بدأت عام 1984 في نيوكاسل حيث مسقطه، مع نواد عدة، ابرزها توتنهام هوتسبر الانكليزي ولاتسيو الايطالي ورينجزر الاسكتنلدي. وشارك في 57 مباراة مع المنتخب الانكليزي سجل خلالها عشرة اهداف، واعتزل دوليا عام 1998.