GMT 9:29 2017 الإثنين 9 يناير GMT 9:32 2017 الإثنين 9 يناير  :آخر تحديث
من أجل قيادة مشروعهم الجديد

ملاك إنتر ميلان يريدون التعاقد مع ميسي

محمد عمر

لا يزال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، حديث الصحف ووسائل الإعلام العالمية، بعد التقارير التي راجت مؤخرا حول تعثر مفاوضات تمديد عقد اللاعب مع النادي الكاتالوني.

آخر التقارير الصادرة في الصحف الإسبانية هو ما نشرته صحيفة " موندو ديبورتيفو" الكاتالونية حول نية إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي في التعاقد مع البرغوث الأرجنتيني.

وبحسب الصحيفة المقربة من النادي الكاتالوني، فإن إدارة النيراتزوري نعتزم تقديم عرضا رسميا الصيف المقبل للحصول على اللاعب الحائز على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات.

ويرغب الملاك الجدد للنادي الإيطالي في التعاقد مع النجم الأرجنتيني من أجل قيادة مشروعهم الجديد، والذي يبدو أنه سيكون ضخما في ظل رغبتهم في ضم الساحر الأرجنتيني.

وتسعى إدارة الإنتر لاستغلال تعثر المفاوضات بين برشلونة وميسي، حيث فشلت الإدارة الكاتالونية حتى الآن في الحصول على توقيع اللاعب البالغ من العمر 29 عاما على عقد جديد.

ومن المنتظر أن تنهال العروض المغرية على النجم الأرجنتيني في حال إعلان ممثلو اللاعب رغبته في الرحيل عن برشلونة، حيث تسعى عدة أندية عملاقة لضمه على غرار باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنكليزي.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة