GMT 18:31 2017 الجمعة 13 يناير GMT 18:35 2017 الجمعة 13 يناير  :آخر تحديث

قمة مرتقبة بين الميناء والطلبة في الدوري العراقي

أ. ف. ب.

تشهد المرحلة الثامنة عشرة من الدوري العراقي لكرة القدم مواجهة قوية بين الميناء الخامس والطلبة شريك النفط في الصدارة الثلاثاء المقبل.

ويملك الطلبة 30 نقطة من 15 مباراة ويبتعد بفارق نقطة واحدة عن الميناء الذي لعب مباراة أكثر، وهما يتطلعان للظفر بالنقاط الثلاث منتشيين بفوزيهما على النجف وزاخو على التوالي في المرحلة الماضية.

ويملك الزوراء الثالث بفارق الاهداف امام الشرطة والميناء فرصة انتزاع الصدارة عندما يفتتح المرحلة غدا السبت بلقاء سهل امام ضيفه الحدود الحادي عشر.

ويخوض النفط الذي لعب 14 مباراة فقط حتى الان، اختبارا سهلا نسبيا الاثنين المقبل امام مضيفه نفط الجنوب الثاني عشر برصيد 19 نقطة.

ويحل الشرطة المنتشي بفوزه على الجار نفط الوسط في المرحلة الماضية، ضيفا على النجف التاسع والساعي الى تعويض خسارته امام الميناء.

ويواجه الكرخ اختبارا صعبا أمام مضيفه القوة الجوية بعد غد الأحد على استاد الشعب الدولي.

ويسعى القوة الجوية لاستغلال معاناة الكرخ الذي يمر بأسوأ مواسمه بعدما كان من ابرز خصوم كبار المسابقة وواحدا من معاقل نجوم الكرة العراقية.

ويحتل الكرخ المركز قبل الاخير برصيد 8 نقاط، والقوة الجوية المركز السابع برصيد 24 نقطة.

ويلعب نفط ميسان العاشر مع مضيفه كربلاء الرابع عشر في اليوم ذاته.

ويأمل نفط الوسط السادس (28 نقطة) تعويض خسارته الأولى هذا الموسم (امام الشرطة في المرحلة الماضية) عندما يلتقي مضيفه الحسين السادس عشر الاثنين المقبل.

ويلعب أمانة بغداد الثامن مع ضيفه البحري السابع عشر، وزاخو الاخير مع الكهرباء الثالث عشر.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة