يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لإتمام صفقة تعاقده مع اللاعب السويدي الشاب ألكسندر إسحق، بحسب ما أفادت به صحيفة "ماركا" المقربة من النادي الملكي الذي يكون بذلك قد تفوق على غريمه التقلدي نادي برشلونة في سباق الظفر بخدمات المهاجم الواعد، الملقب ب"ابراهيموفيتش الأسمر".

وأوضحت "ماركا" أنّ ألكسندر إسحاق، البالغ من العمر 17 عاماً، سيتعاقد رسمياً مع ريال مدريد في غضون الأسبوع الجاري، لمدة 5 سنوات.

ولفتت ذات الصحيفة الإسبانية إلى أنّ نادي ريال مدريد وعلى الرغم من العقوبة المفروضة عليه من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم بعدم ضم لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلا أن ذلك لا يمنعه من التعاقد مع لاعبين جدد مع إرجاء تسجيله لحين انتهاء العقوبة.

وأضافت "ماركا" أنّ ريال مدريد، كان يواجه منافسة من عدة أندية لضم اللاعب ألكسندر إسحق، على غرار تشيلسي الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني.

وعلى الرغم من صغر سنه، لكن إسحق مثل المنتخب السويدي الأول، ويلعب بشكل أساسي مع ناديه، "أيك سولنا" السويدي. ويُلقب في السويد بـ"إبراهيموفيتش الأسمر" بالنظر لما يتمتع به من قامة طويلة (1.90م) وقوة بدنية هائلة، على غرار مواطنه زلاتان ابراهيموفيتش، المهاجم الحالي لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي.