دخل المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني السابق لبرشلونة، قائمة المرشحين لتدريب بايرن ميونيخ الألماني خلفا للمدرب المقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأقيل انشيلوتي الخميس على خلفية الهزيمة المذلة التي مني بها بايرن أمام باريس سان جرمان الفرنسي (3-صفر) في دوري ابطال أوروبا.

وأكد الصحفي الإسبان خوانما روميرو، تواصل إدارة بايرن ميونيخ مع لويس إنريكي، لخلافة كارلو أنشيلوتي، في تدريب الفريق البافاري.

ونشر خوانما الذي يعمل مراسلًا في ألمانيا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة قال فيها: "بايرن ميونيخ تواصل مع لويس إنريكي".

ورحل إنريكي عن تدريب برشلونة بنهاية الموسم الماضي، بعدما حقق العديد من البطولات مع النادي الكتالوني، ومنذ رحيله لم يتول إنريكي قيادة أي فريق.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية قد أشارت إلى أن المدرب السابق لبوروسيا دورتموند طوماس توخل يجري مفاوضات مع بايرن ميونيخ لخلافة كارلو انشيلوتي.

وذكرت تقارير أخرى أيضا مرشحا آخر لتدريب بايرن هو الشاب يوليان ناغلسمان (30 عاما) المرتبط بعقد مع هوفنهايم حتى 2021، لكن ناغلسمان رفض التعليق على الأمر.

واشار نجم بايرن ميونيخ الدولي السابق لوثر ماتيوس الى أن ناغلسمان هو الأقرب لتولي المهمة بقوله لتلفزيون سكاي "اعتقد بأن ناغلسمان يأتي في صدارة (لائحة المرشحين). انه مرشح هونيس".