GMT 18:30 2017 السبت 14 أكتوبر GMT 21:50 2017 السبت 14 أكتوبر  :آخر تحديث
في المرحلة الثامنة من المسابقة

خسارة أولى ليوفنتوس وعلامة كاملة لنابولي في الكالتشيو

أ. ف. ب.

مني يوفنتوس بطل المواسم الستة الماضية بخسارته الاولى هذا الموسم امام ضيفه لاتسيو 1-2، السبت في المرحلة الثامنة من بطولة ايطاليا لكرة القدم، فابتعد نابولي بفارق 5 نقاط في الصدارة بفوزه الثامن على حساب مضيفه روما وصيف الموسم الماضي 1-صفر.

وتوقف رصيد يوفنتوس الثاني عند 19 نقطة، بفارق الاهداف فقط امام لاتسيو الذي ارتقى الى المركز الثالث، وانتر ميلان الرابع الذي يلتقي ميلان الاحد في مباراة "دربي"، فيما رفع نابولي رصيده الى 24 نقطة.

في المباراة الاولى على ملعب "اليانز ستاديوم"، خاض يوفنتوس اللقاء بعد تعادله في المرحلة السابقة التي سبقت فترة التوقف لاكمال تصفيات كأس العالم، مع اتالانتا 2-2.

لكن فريق السيدة العجوز مني بخسارته الاولى على ارضه منذ سقوطه امام اودينيزي في آب/اغسطس 2015. وهو حقق بعد ذلك 38 فوزا وثلاثة تعادلات.

تقدم يوفنتوس في الدقيقة 24 عبر البرازيلي دوغلاس كوستا القادم من بايرن ميونيخ الالماني في فترة الانتقالات الصيفية على سبيل الاعارة، لكن لاتسيو رد مطلع الشوط الثاني بهدفين عبر هدافه الدولي تشيرو ايموبيلي في الدقيقتين 47 و54 من ركلة جزاء.

وسنحت فرصة ذهبية امام يوفنتوس للخروج بنقطة التعادل بعد ان حصل على ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من الوقت الضائع اثر عرقلة تعرض لها برناردو برنارديسكي من قبل الاسباني باتريك، فانبرى لها الارجنتيني باولو ديبالا بديل الالماني سامي خضيرة وارسلها بيسراه باتجاه الزاوية اليمنى للمرمى لكن الحارس الالباني توماس ستراكوشا ارتمى على الجهة ذاتها وابقى فريقه فائزا.

وانتزع ايموبيلي صدارة ترتيب الهدافين من ديبالا بعد ان رفع رصيده الى 11 هدفا.

وعلق مدرب يوفنتوس ماسيميليانو اليغري على خسارة فريقه قائلا "كانت لدينا اشارات تحذيرية ضد تورينو وساسوولو واتالانتا. لدينا هذا الانخفاض في التركيز وندفع ثمنا باهظا جراء ذلك".

وتابع "بين مباراة اتلانتا واليوم اهدرنا خمس نقاط ولم نستوعب بعد انه للفوز بالسكوديتو يجب القتال كل يوم".

واضاف اليغري "لدينا مباراة هامة الاربعاء ضد سبورتينغ في دوري الابطال ويجب ان نفوز بها".

ويستعد يوفنتوس للقاء سبورتينغ البرتغالي الاربعاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري ابطال اوروبا.

وفي المباراة الثانية على الملعب الاولمبي في العاصمة، سجل الدولي لورنسو اينسيني هدف الفوز لنابولي ثالث الموسم الماضي في الدقيقة 20.

ويستعد نابولي لاختبار من العيار الثقيل على ارض مانشستر سيتي الانكليزي الثلاثاء في المجموعة السادسة من دوري الابطال. ويتصدر سيتي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، مقابل 3 لنابولي الثاني. كما يستعد روما لمباراة صعبة في ضيافة تشلسي بطل انكلترا الاربعاء ضمن المجموعة الثالثة. ويتصدر تشلسي الترتيب وله 6 مقابل 4 لروما.

ويلعب الاحد ايضا فيورنتينا مع اودينيزي، وبولونيا مع سبال، وكروتوني مع تورينو، وسمبدوريا مع اتالانتا، وكالياري مع جنوى، وساسوولو مع كييفو، وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء فيرونا مع بينيفنتو.

أهداف مباراة لاتسيو ويوفنتوس:

أهداف مباراة روما نابولي:

أهد


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة